أهل المغنيعاجل

تعرف علي أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الرياض

تعرف علي أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الرياض

تعرف علي أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الرياض
محمد حماقي

كتبت: مروة حسن 

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد حماقي، المرتقب في العاصمة السعودية الرياض، تذاكر الحفل للجمهور عبر الموقع الإلكتروني. 

وجاءت أسعار تذاكر، حفل محمد حماقي، في الرياض، بين فئتين سعريتين، هما: “250 ريال سعودي، 450 ريال سعودي”. 

ويحيي محمد حماقي حفل غنائي على مسرح محمد عبده أرينا، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يوم 22 أغسطس الجاري. 

من جهة أخرى، يستعد محمد حماقي، لإحياء حفل غنائي ساهر له على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة السعودية، يوم 30 أغسطس الجاري، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

في آخر شهر يوليو الماضي، أعلن المطرب محمد حماقي، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور” إنستجرام”، طرح أغنيته الجديدة” يا شاغل عيون الناس”، على موقع يوتيوب، ضمن ألبوم “هي الأساس»، المقرر طرح أغانيه تباعا.

ونشر محمد حماقي الأغنية، معلقا:” يا شاغل عيون الناس، إيه الحكاية، كده كتير، هغير لا كفاية.. اسمعوا أغنية ياشاغل عيون الناس دلوقتي علي يوتيوب وعلى منصات الموسيقى”.

وكشف “حماقي”، منذ أيام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور” إنستجرام”، عن طرح 3 أغنيات من ألبومه الجديد اليوم، قائلاً:” استنوا 3 أغاني جداد الأسبوع ده “صدمة”، و” شاغل عيون الناس”، “بناقص”، من ألبوم هو الأساس، يوم الأربعاء الساعة 6 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى”.

من ناحية أخرى كشف الملحن محمد يحيي عن تعاون فني جديد يجمعه بالفنان محمد حماقي خلال الفترة القادمة.

ونشر محمد يحيي صورا تجمعه بالفنان محمد حماقي من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقا: “مع صديقي وأخويا محمد حماقي إنشاء الله تسمعه أغاني جديدة كان واحشني نشتغل”.

وفى وقت لاحق، تعاون الملحن محمد يحيي لأول مرة في تلحين أغنية لبنانية مع النجمة إليسا بعد نجاحهم في عدد من الأغاني باللهجة المصرية، حيث إنتهت من تسجيل أغنية تتر المسلسل اللبناني “ع أمل” بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، والأغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى