عاجلمحافظات

تعليم القليوبية: الانتهاء من التجهيزات والاستعدادات اللازمة لامتحانات الثانوية العامة 

تعليم القليوبية: الانتهاء من التجهيزات والاستعدادات اللازمة لامتحانات الثانوية العامة 

تعليم القليوبية: الانتهاء من التجهيزات والاستعدادات اللازمة لامتحانات الثانوية العامة 
جانب من الاجتماع

فى ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية .
عقدت اليوم الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية،بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية ، اجتماعًا بالسادة مديرى الإدارات التعليمية بحضور :
الأستاذ/سعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية
الأستاذ/محمد حسن جاد مدير العلاقات العامه والاعلام بالمديريه ومسئول استراحات الثانوية العامة .
الأستاذ/تامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية .
بدأت سيادتها الاجتماع، بالترحيب بالسادة مديرى الإدارات التعليمية بالقليوبية وقدمت التهنئة للجميع بفوز الادارات التعليمية بالقليوبية بمراكز متقدمة ومتميزة في المسابقات والمبادرات والانشطة التربوية خلال العام الدراسي ، والشكر موصول كذلك لجميع العاملين بالمدارس وأعضاء التوجيه والمشاركة في مسابقات عالمية والحصول على مراكز عالمية .

وأشارت سيادتها،إلى أن المديرية أتمت مراجعة جاهزية كافة المدارس من حيث الأثاث والإنارة والمياه والأمن والنظافة والإجراءات الاحترازية، وتم الانتهاء من تجهيز الاستراحات التي خصصتها المديرية لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والمعاونين المنتدبين للعمل بلجان الامتحانات بالمحافظة.
وأوضحت أنه تم التشديد على مشرفي الاستراحات بتذليل كافة العقبات والعمل على توفير الإقامة المريحة اللائقة بمكانة المعلم، وتم تجهيزها بالأثاث ووسائل الراحة اللازمة والخدمات المعاونة، كما تم مراعاة قرب موقعها من لجان الامتحانات.
و أكدت سيادتها على الجميع بضرورة الاهتمام بنظافة اللجان، والعمل على تعقيمها وتطهيرها “خاصًة دورات المياه” والتأكد من جاهزية اللجان الامتحانية من حيث توافر (المراوح – الإضاءة )وعوامل الأمن والسلامة باللجان .
وأكدت سيادتها علي ضرورة توفير سبل الراحة للطلاب والهدوء والجو الآمن للطلاب والسادة المنتدبين لأعمال الامتحانات،وأنه تم التنسيق مع الجهات المختصة لتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب، لتأدية امتحاناتهم فى سهولة ويسر.
كما شددت سيادتها علي مديرى الإدارات علي ضرورة انعقاد غرفة العمليات بالإدارت التعليمية وضرورة التواصل الفعال مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية وتذليل العقبات أمام رؤساء اللجان بسرعة ويسر.

حفظ الله مصر وشعبها ؛؛؛؛؛

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى