أهل المغنيعاجل

‏تغني بالهندي ومن الدول الأكثر متابعة..بلقيس تعد جمهورها في الهند بمفاجأة

‏تغني بالهندي ومن الدول الأكثر متابعة..بلقيس تعد جمهورها في الهند بمفاجأة

‏تغني بالهندي ومن الدول الأكثر متابعة..بلقيس تعد جمهورها في الهند بمفاجأة
بلقيس

كتبت / روز توفيق انور

‏بلقيس إحدى النجمات العرب اللاتي تأثرن بالثقافة الهندية وظهرت في العديد من المرات وهي تغني باللغة الهندية في أكثر من لقاء او مناسبة واستطاعت أن تفاجئ الجميع بأدائها وطريقتها المميزة في الغناء والتي لم تنل فقط إشادات جمهورها بل وكذلك العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني.

‏بلقيس نشرت فيديو مجمع لأبرز اللحظات التي ظهرت فيها وهي تغني باللغة الهندية في أكثر من مناسبة، النجمة الإماراتية حرصت أن تعلق على الفيديو الذي قامت بنشره والذي وجهته لجمهورها في الهند التي أوضحت أنها ثالث أكبر دولة يتابعها الجمهور من هناك.

‏تغني بالهندي ومن الدول الأكثر متابعة..بلقيس تعد جمهورها في الهند بمفاجأة
بلقيس

‏وأكدت بلقيس أن الفيديو هو رسالة لمتابعيها تعبر من خلاله عن حبها الكبير لهم وحرصها على تقديم محتوى مخصص لجمهورها في الهند فكتبت: “الهند هي ثالث أكثر دولة تتابعني على انستجرام وفقا للإحصائيات هذا الفيديو مخصص لجميع المتابعين الهند الذين أحبهم”.

بلقيس وعدت كذلك جمهورها في الهند بتقديم محتوى خاص بهم خلال الفترة المقبلة، وسوف تبدأ في اتخاذ خطوات عملية لتعبر عنها بشكل أكبر، فكتبت بلقيس: “سوف أحرص على وضع بعض المحتوى الحصري لكم”، ثم تبع ذلك رسالة باللغة الهندية قالت فيها: “أحبكم كثيرا”.

وظهرت بلقيس في الفيديو وهي تغني للنجمة الهندية أيشواريا راي إحدى أبرز نجمات السينما الهندية والعالمية، وكشفت الفنانة الإماراتية عن حجم موهبتها الكبير بالغناء بهذه اللغة وذلك خلال عام 2014 في لقاء مع قناة إم بي سي بوليوود.

يبدو أن الثقافة الهندية كانت مؤثرة بشكل كبير على شخصيتها خلال فترة الطفولة وأنها كانت تستمع للأغاني وتشاهد الأفلام الهندي بشكل منتظم، وتسعى دائما وبشكل مستمر لتقليد النجمات الهنديات وهذا ما أكدت أنها نجحت فيه وكشفت كذلك عن طريقتها في الغناء بالهندي.

حيث تعتمد على قراءة أشعار الأغاني التي تكتب بالأحرف الإنجليزية وهذا يسهل عليها الأمر في الغناء والحفظ ، بالإضافة لتطويرها من خلال مشاهدة الأفلام، كما أوضحت أن الموسيقار الهندي الأبرز بالنسبة لها هو أي.أر. رحمان، الذي يمتلك إسهامات كبيرة في السينما الهندية وحصوله على جائزتي أوسكار.

ويذكر ان ‏‎بلقيس قد ظهرت أيضا مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في برنامج “شيرين ستوديو” عام 2017 وقامت بالغناء باللغة الهندية أمام الجمهور، وأبدى جميع من حولها من نجوم وجمهور إعجابهم الكبير بصوته وأدائها للأغاني الهندية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى