أخبار وتقارير

تفاصيل جديدة عن اليوتيوبر الإخواني عبدالله الشريف

تفاصيل جديدة عن اليوتيوبر الإخواني عبدالله الشريف

تفاصيل جديدة عن اليوتيوبر الإخواني عبدالله الشريف
عبدالله الشريف
روت الفتاة الخليجية ريم، تفاصيلا جديدة عن اليوتيوبر الإخواني عبدالله الشريف، الذي سبق ونشرت تسجيلات له تفضح علاقاته الجنسية.
وقالت ريم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “في البداية قالوا عني مزقوقة
لأنهم لا يصدقون إلا الفيديو، يصدقون عبدالله الذي يسترزق من وراء اللحية، بيحسسهم إحساس حلو أمام أنفسهم، هو يزداد ثراء وهم يزدادون فقرا”.
وأضافت ريم:”أنا لست مصرية ، أنا من أحد دول الخليج”.
وأرسلت ريم، بإشارات لزوجة عبدالله الشريف، حتى تؤكد لها، أنها كانت معه، قائلة:”راكب سيارة أحدث موديل، سيارته بيضاء زجاج أسود، بيستخدم بخور داخل السيارة عندهه مبخرة، ويشرب سجائر إلكترونية، وبداخل السيارة لعبة لونها أصفر”.
ولفتت ريم، إلى أن عبدالله الشريف أخذها إلى فندق ميلينيوم الدوحة، مردفة:”كان معي في الغرفة عريان الصدر، وزوجته باعتة له رسالة كان يرد يقولها الكلام الإسلامي، ويقولي أنا مبحبهاش انا بيني وبينها عشرة وعيال، وهي ما تقول لي كلمة حبيبي”.
وأردفت:” ابنه بين الحياة والموت، وهو يقول لي أنا نفسي فيكي يا ريم بعد 5 ساعات من أول لقاء، أنا افتكرت إنه بيحبني، لكنه كان عاوز الحرام، وفي آخر اللقاء قال لي ريم احنا بنعذب في نفسنا، الله المستعان”.
وتابعت:”بيقولي أنا مخدتش منك الحرام، تخيل يستعين بالله لأنه مخدش الحرام”.
وأضافت ريم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”:”كان بيرقص معايا على أغنية محمد حماقي حاجة مستخبية، وعلى أغاني أم كلثوم، خلاني بكيت في حضنه”.
وكشفت ريم، عن تهديد الشريف لها، حيث قام بعمل حساب على انستجرام باسمها، ووضع عليه صورة لها بعدما قص صورته منها، في تلويح إلى أنه سينشر صورها إذا استمرت في الحديث ولم تتوقف.
زر الذهاب إلى الأعلى