ثقافة وترفية

تفسير حلم رؤية البرقوق في المنام لمفسر الاحلام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البرقوق في المنام لمفسر الاحلام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البرقوق في المنام لمفسر الاحلام لابن سيرين
صورة أرشيفية

تفسير حلم رؤية :البرقوق من الفواكه اللذيذة التي تنضج في فصل الصيف، البرقوق بعدة أسماء منها الخوخ و القراصيا وينتمي البرقوق إلى جنس فصيلة الخوخ وهو شجرة من ذوات النواة ويعتبر من الفواكه اللذيذة، وتنتشر زراعته في مختلف مناطق دول ومدن العالم وتتشابه ثمار البرقوق في الكمية واللون والشكل من مساحة زراعية إلى أخرى، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البرقوق فى المنام لابن سيرين.

ماذا يعني ظهور البرقوق في المنام؟

تلك الفاكهة ذات الطعم الخاص المميز واللذيذ، هل هي رؤيا تحمل في باطنها الخير ومفاتيح السعادة؟! أم أنها من الرؤى المقلقة التي تنذر بأمور غير مستحبة وتحمل في ثناياها الشرور والحزن؟!

*مشاهدة البرقوق تدل على الخير والرزق كما تدل أيضاً على الصحة والحظ الجيد وبصيرة البرقوق فى غير موسمه ووقته تدل على الهم والمتاعب والضيق والنكد وبصيرة زراعة شجرة البرقوق فى الحلم دلالة على معرفة مفيد ينفع صاحبه وينتفع به الأخرين.

*مشاهدة البرقوق فى منام المرأة المتزوجة تدل على الرزق والخير والمنفعة وبصيرة أكل البرقوق للمتزوجة بشارة بالتوفيق ورزق لزوجها، وبصيرة البرقوق الأخضر فى الحلم سكون البال والسعادة والأمان أو التخلص والبعد من المشكلات أو سداد دين وبصيرة جمع البرقوق في المنام تدل على على تحلى الرائى بالعزيمة والأصرار وتحقيق الأمنيات.

*مشاهدة تناول البرقوق الأحمر في المنام تدل على النجاح والتوفيق أو تحقق أمر يرغب به الرائى بقوة وإصرار، بالأخص فى الميادين التجارية ومجال الأفعال والربح وهى بشارة بمستقبل واعد وناجح فى شتى ميادين الحياة وقد تبشر بالزواج برجل صالح في منام الفتاة العزباء أو أمرأة صالحة فى حلم الأعزب.

والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يقوم بقطف ثمار البرقوق من شجرة ويأكله وقد كان ناضجاً وطعمه لذيذاً فإن مشاهدته تدل على السعادة والإنجاز والنجاحات المتتالية التي يحققها الرائي في حياته، أما لو كانت ثمرة البرقوق التي يأكلها الرائي في منامه غير ناضجة أو طعمها غير لذيذ فإن البصيرة تدل على الخيبات والفشل الذي يحدث به الرائي في بعض الموضوعات التي يأمل تحقيقها.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى