عاجلعالم الفن

تكريم النجم محمد صبحي في “نادي سموحة الرياضي”

تكريم النجم محمد صبحي في “نادي سموحة الرياضي” 

تكريم النجم محمد صبحي في "نادي سموحة الرياضي "
تكريم محمد صبحي

كرم ” نادي سموحة الرياضي الإجتماعي” النجم الكبير محمد صبحي ومنحه درع النادي في الصالة المغطاة ، بحضور رئيس مجلس الإدارة المحاسب وليد عرفات ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عمر الغنيمي ، ورئيس اللجنة الثقافية الدكتور أحمد عشرة ، والمحاسب رامي فتح الله عضو المجلس،ود.ماهينور سامح عضو مجلس الإدارة ،واللواء أحمد سعيد المدير التنفيذي ،والأستاذ جابر سكر مدير شؤون اللجان ،وعدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي .

استقبل النجم محمد صبحي أطفال النادي بباقات الزهور وهم ينشدون أغنية ” بابا ونيس ” تلك الأغنية التي يتوارثها الأجيال ، كما استقبل أعضاء النادي النجم القدير بالتصفيق الحار بمجرد دخوله صالة التكريم التي امتلأت بالحضور من أعمار مختلفة .

تكريم النجم محمد صبحي في "نادي سموحة الرياضي "
محمد صبحي

كما أهدت المهندسة وديان محمد المشرفة على ورشة الرسم باللجنة الثقافي صورة مرسومة للنجم محمد صبحي في مرحلة طفولته وصور أخري للشخصيات التي قدمها عبر رحلته الفنية ليؤكد ذلك مدي تأثير فنه علي الناس ، وحب الجمهور له ، وتواصله الدائم مع كل الأجيال ، كما شارك مجلس الإدارة في تكريم عدد من المواهب في النادي في الغناء والرسم وفنون أخري .

خلال لقاء مفتوح ومناقشة مع أعضاء وعضوات النادي تحدث النجم محمد صبحي عن أهمية بناء الإنسان ، كما تحدث عن المرأة وعن التعليم والاعلام والثقافة وأكد علي مدي أهمية وخطورة هذا الثلاثي في بناء المجتمعات ، ثم تلقي بعض الأسئلة من الحضور وأجاب عليها وتواصل مع جماهير النادي الذين رحبوا به والتقطوا معه الصور التذكارية في أثناء زيارته للنادي بعد 15 عاما من زيارته الأولي ، وطالب النجم محمد صبحي بضرورة اقامة اوبرا سموحة وأبدي تعاونه في بنائها.

تكريم النجم محمد صبحي في "نادي سموحة الرياضي "
الحضور

نادي سموحة الرياضي هو أحد أعرق الأندية المصرية التابعة لمحافظة الأسكندرية ، حيث تم إنشاء النادي عام 1949، وسمي نادي سموحة نسبة لمؤسسة جوزيف سموحة ، ويلقب نادي سموحة بالموج الأزرق .

وجدير بالذكر أن تكريم النجم محمد صبحي يأتي لكونه فنان مهتم بقضايا مجتمعه ، ويسعي دائما في كل أعماله لبناء الإنسان ، كما أنه أفني حياته لإسعاد الناس ، فهو فنان راسخ في الوجدان و الذاكرة ، وركن أساسي من أركان ذاكرتنا المسرحية الشخصية ، والذاكرة الجماعية لمحبي فن المسرح ، فهو فنان عظيم من أبرز الفنانين الموجودين حاليا علي خريطة الإبداع المصري والعربي.

يذكر أن الفنان محمد صبحي يجري حاليا بروفات مسرحيته الجديدة ” عيلة .. إتعملها .. بلوك ” التي مقررا عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى