المهرجاناتعاجل

مجلس إدارة عالم النجوم يكرمون د. دعاء نصر بفندق هيلتون

 مجلس إدارة عالم النجوم يكرمون د. دعاء نصر بفندق هيلتون 

 مجلس إدارة عالم النجوم يكرمون د. دعاء نصر بفندق هيلتون
تكريم د. دعاء

أقامت جريدة عالم النجوم برئاسة الصحفية والإعلامية “د. دعاء نصر” حفلها السنوي يوم السبت الماضي الموافق 5/11/2022 .

كرم مجلس إدارة جريدة عالم النجوم الاعلامية د. دعاء نصر في اطلالة براقة وحضور مميز، وقد جاء التكريم ايمانًا منهم علي المجهود الكبير والدعم الدائم لكل القائمين داخل منظومة وكيان عالم النجوم. 

وفي سعادة عارمة تقبلت الإعلامية “دعاء نصر” مفاجأة التكريم ، لـ يضاف الي اليوم تميزًا جديدًا، وشهد التكريم نجوم الفن والاعلاميين وجميع الحاضرين الحفل والمشاركين في كتابي السيرة الذاتية، ونجوم × المطبخ

 مجلس إدارة عالم النجوم يكرمون د. دعاء نصر بفندق هيلتون
تكريم د. دعاء نصر

وقد أعلنت د. دعاء نصر من خلال كلمتها بعد انتهاء تكريمها بالشكر والسعادة البالغة لـ مجلس إدارة الجريدة وهم:  

أ. نهي مرسي نائب رئيس التحرير، أ. مايسة عبد الحميد نائب رئيس مجلس الإدارة، أ. سعيد المسلماني مستشار التحرير. 

وشُكرهم على التكريم وعلى روح الاخوة التي فاقت كل الحدود، وأعربت الإعلامية “د. دعاء نصر” علي شكرها وسعادتها لوجود فريق عمل جاد ومجتهد ويتفانى في العمل لإعلاء وازدهار كيان عالم النجوم.

تكريم "د. دعاء نصر" من مجلس إدارة عالم النجوم
د. دعاء نصر وفريق العمل

وقد نوهت الإعلامية “د. دعاء نصر” في كلمتها حرفيًا لا يوجد أحد بخلاف الثلاثة المنصوص اليهم سابقًا حق بإصدار أي تعليمات تخص مجلس ادارة عالم النجوم بخلافهم، هم الأعضاء وهم الموكلون بالإدارة فقط. 

والجدير بالذكر أن أقيم الحفل بـ هيلتون جرين بلازا في الإسكندرية وضم مبادرة “كلنا معاك” و توقيع كتاب “نجوم في المطبخ” وكتاب “السيرة الذاتية” وضم عدد من الفنانيين والصحفيين وغيرهم من رجال الأعمال وذلك ضمن مبادرة “كلنا معاك” لذوي الهمم، وذلك لبث روح المحبة والتواصل بين جميع فئات المجتمع ، وإعطاء ذوي الهمم مساحة أكبر للتواصل نجوم الفن والشخصيات الهامة والبارزة في المجتمع. 

تكريم "د. دعاء نصر" من مجلس إدارة عالم النجوم
د. دعاء نصر

و قد كرمت جريدة عالم النجوم عدد من الفنانيين والصحفيين وغيرهم من رجال الأعمال وذلك ضمن مبادرة “كلنا معاك” لذوي الهمم، وذلك لبث روح المحبة والتواصل بين جميع فئات المجتمع ، وإعطاء ذوي الهمم مساحة أكبر للتواصل نجوم الفن والشخصيات الهامة والبارزة في المجتمع

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى