أخبار وتقاريرعاجلمحافظات

تنفيذ مشروعات رفع كفاءة إنارة وأعمال تغطيه بتكلفة ٣ مليون و٥٠٠ ألف جنيه بمركز الحسينية

 تنفيذ مشروعات رفع كفاءة إنارة وأعمال تغطيه بتكلفة ٣ مليون و٥٠٠ ألف جنيه بمركز الحسينية

تنفيذ مشروعات رفع كفاءة إنارة وأعمال تغطيه بتكلفة ٣ مليون و٥٠٠ ألف جنيه بمركز الحسينية
محافظ الشرفية

فى إطار متابعة الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للجهود والأنشطة المبذولة بنطاق مركز ومدينة الحسينية لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز للإرتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين لكسب ثقتهم ونيل رضاهم نحو أداء الجهاز التنفيذى.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المرور الميدانى بالشوارع للوقوف على مستوى الخدمات العامة من خلال متابعة رفع كفاءة الشوارع ورصفها ، وتنفيذ حملات إزاله للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وتقنين أوضاع واضعى اليد على أراضى أملاك الدوله والتيسير على المواطنين فى إنهاء إجراءات طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائى ، فضلاً عن متابعة أعمال المشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها بنطاق كل مركز لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

وخلال الفترة من يناير حتى ديسمبر ٢٠٢١م…

أوضح المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية أن رئاسة المركز قامت بتطوير ورفع كفاءة الإناره بالطرق الرئيسية والداخليه التي تربط القرى والوحدات المحليه بعضها ضمن مشروعات الخطة الإستثمارية للمركز لعام ٢٠٢١ م ، وذلك بشراء مهمات إناره وكشافات جديدة لرفع كفاءة الإنارة بالمدينة ودائرة المركز بتكلفه مليون و٣٠٠ ألف جنيه..

كما قامت رئاسة المركز بتغطية خليج جمعان ـ خليج الغرقدة – الوصلة ـ سماكين الغرب ، بتكلفة إجمالية بلغت مليون و٥٠ ألف جنيه ، بالإضافة إلى تغطية مدخل ازولين – خليج الفقهاء – أبو حسينى – ثان ـ إستكمال خليج الغرقدة حتي المسجد بتكلفه ٩٠٠ ألف جنيه و شراء أدوات نظافه بتكلفه ٢٥٠ ألف جنيه.

وللحفاظ على جو بيئي صحي ونقي…

تشن رئاسة المركز حملات يوميه على نظام ورديتين ” وردتين صباحية – مسائية ” ويتم رفع حوالى 50 طن قمامه ومخلفات صلبة يومياً بإجمالى (18.250 طن ) على مدار العام .

ولفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين…

قامت رئاسة المركز بشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات المخالفه من على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية بنطاق المركز ، أسفرت عن تحرير ” 175 محضر إشغال ” للمخالفين.

و للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي ورفع الاعلانات غير المرخصة…

قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدات المحلية بإزالة ( 471 إعلان) غير مرخص وتم ترخيص عدد ” 89 إعلان ” طبقاً للوائح والقوانين المقررة.

و لمتابعه المراكز والمنشآت التعليمية غير المرخصه.. تم غلق عدد ” 22 مركز للدروس الخصوصية “.

و لمتابعه تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الاصابه بفيروس كورونا.. تمكنت رئاسة المركز من ضبط 20 مقهى غير ملتزم بقرار مجلس الوزراء ، وتحرير 20 محضر ، كما تم التحفظ على 150 شيشه من المقاهي المخالفة و إعدامها بالمدفن الصحي بحضور لجنة من رئاسة المركز .

و للحفاظ على الرقعة الزراعية واملاك الدولة بنطاق المركز ..

الإزالات على الأراضى الزراعية :- تم تنفيذ عدد ( 63 حالة) على مساحة ( 3 أفدنة – 11 قيراط – 19 سهم ).

وخلال الموجه الـ 18 :- تم تنفيذ عدد 903 قرار ” تنفيذ إزالات وإسترداد أراضى أملاك الدولة خلال الموجه 18.

 

زر الذهاب إلى الأعلى