عاجلعالم الفن

توثيق حصاد العام الجديد من أجمل قصص الحب داخل الوسط الفني

توثيق حصاد العام الجديد من أجمل قصص الحب داخل الوسط الفني

توثيق حصاد العام الجديد من أجمل قصص الحب داخل الوسط الفني
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

كتبت : روز توفيق انور

كان من حصاد 2021، تصدر العديد من قصص الحب والزواج والرومانسية والتي امتلأت بالمشاعر العاطفية لنجمات الوسط الفني والتي نالت اهتمام الجمهور.
وقد عبر البعض عن حبهم من خلال نشر صورهن ومقاطع الفيديوهات مع أزواجهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكان من أبرز تلك القصص لهؤلاء النجمات

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي:
فهما من ثنائيات النجوم ممن شغلت قصة حبهم الجمهور هذا العام، خاصة بعد نشر الطرفين للعديد من صورهما ومقاطع الفيديو التي تجمعهم معا، وأكدت هذه الصور على عمق العلاقة الرومانسية التي تجمعهم، خاصة عندما قدّم الفنان احمد العوضي الدعم والسند لزوجته ياسمين عبد العزيز خلال محنة مرضها.

نيللي كريم وزوجها

نيللي كريم وهشام عاشور:
حيث استحوذ هذا الثنائي أيضا على اهتمام الجمهور نتيجة قصة حبهما وزواجهما فهي نجمة السينما والدراما وهو بطل رياضة الاسكواش السابق، وقد ظهر الثنائي هذا العام بلقطات رومانسية متعددة ومقاطع فيديو توثق رباط الحب الذي جمعهما.

احمد صالح وهنادي مهنا

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح:
بينما ظهرت تصريحات الفنانة هنادي مهنا هذا العام والتي تتحدث فيها عن مدى قوة علاقتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، ما جعلهما أيضا محط اهتمام الجمهور برومنسيتهما خلال هذا العام.

اصالةنصري

أصالة نصري وفائق حسن:
ولقد خطفت الأنظار هذا العام أيضا الفنانة أصالة نصري وزوجها العراقي فائق حسن، وذلك لرومانسيتهما الشديدة بعد الزواج، وخاصة بعد نشر الرسائل الرومانسية المتبادلة بينهما عبر وسائل السوشيال ميديا.

زر الذهاب إلى الأعلى