ثقافة وترفية

توقعات برج الأسد لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الأسد لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الأسد لشهر فبراير لعام 2021
الدكتور محمود الشامي

 

د.محمود الشامي رئيس الاتحاد العربي الأفريقي للفلكين.. منافسة شرسة

اولا التوقعات بصفة خاصة

 تنقسم تاثيرات عطارد إلى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك السابع حتي يوم 20 راجع كل التفاصيل قبل ان تمضى على اى عقد أو اتفاق حاذر من التشويش. والخلاف وسوء الفهم مع الشريك حاذر من سوء تفاهم يؤدى إلى عداوة واحذر من قضية خلافية مع الشركاء 

أما من يوم 21 فياخذ حركة امامية ونري الوجه الآخر الايجابي يحفز على عمل مشترك وعلى مشروع جديد تطرق إليه كن. واعيا فيما يمارس هناك تواصل جيد مع الشريك أو الحبيب وهناك نجاح فى إدارة الحوار سواء مع شريك المنزل او شريك العمل.

 أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك العاشر انتبه في تعاملك مع المسؤولين عنك في العمل وكن متفهمًا فالعيون عليك و علي عملك بمعنى أن مهنتك ستكون تحت الاختبار .. – شهر يحمل لك الشهرة والنجاح والمسؤوليات التي قد ترفعك إلى مستوى افضل في حياتك

 عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك السابع يجلب فينوس الجو المسالم ويهدئ من روع المشاكس ويجلب ايضا الحب. والغرام والمصالحة والربح لذلك لن تكون كل الاجواء سلبية أختر يومًا جيداً للتحرك راعي الدبلوماسيه في التعامل.

مهنيًا

 إنه بالتاكيد شهر صعب وقد يكون من أصعب الأشهر تكون المنافسة صعبة وقد تعيش حالة من الإرباك. والحراك تكثر الانشغالات والمسؤليات ويتوجب عليك مراعاة ظروفك الصحية حاذر ارتكاب الاخطاء. وتجنب توجيه الانتقاد واللوم فلا تراهن على الحظوظ بل على مدى جاهزيتك وإمكانياتك حاذر من استفزاز أحدهم كى لا تجد نفسك دون عمل أو تفقد زميلا أو تايدا او حتي شريكًا.

الأيام الأكثر حظًا والاقل حظا في فبراير

الأكثر حظا:

6و7و15و16و20و21و25و26

الأقل حظا:

4و5و10و11و17و18و19و22و23و24

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى