ثقافة وترفية

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير لعام 2021 

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير لعام 2021
الدكتور محمود الشامي

 

توقعات برج الجوزاء … مع د.محمود الشامي رئيس الاتحاد العربي الافريقي للفلكين

حظوظ قوية وشديدة 

اولا التوقعات بصفة خاصة

تنقسم تاثيرات عطارد إلى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك التاسع حتي يوم 20 قد تعانى من بعض العرقلة المستمرة من تراجع عطارد كذالك يشير إلى بعض التأجيل في سفر تود القيام به وقد تجد نفسك أمام خيار صعب على أثر بعض التطورات.

اما من يوم 21 فياخذ حركه امامية ونري الوجه الآخر الايجابي أمامك نجاحات لم تكن تتوقعها وأفق واسعة لتغير مجرى حياتك المهنية , حيث تظهر أمامك الحقيقة التي كنت تبحث عنها منذ زمن والتي أدت إلى أزمتك المهنية فتشعر بالارتياح 

 أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك الثاني عشر .تصطدم بشريك او مسؤول يحاول الضغط عليك 

 وربّما تطرح تحديات كبيرة لاختبارك انه شهر صعب اذا لم تكن جاهزًا ومن الضروري التحلّي بالمرونة والدبلوماسية اذا اردت النجاح. 

مهنيًا 

تدعمك الحظوظ وتبرز كقائد لمجموعة أو كمحرك لمشروع معين بانتظارك فرص ثمينة ومميزة تفتح أمامك أبواب الحوار والتفاهم والتصالح بالاضافة لأرضاءك ومحاولات التقرب منك.

تكون صاحب موقف جرىء هذا الشهر وتقلب بعض التوجهات أو الخيارات لصالحك تتركز الجهود على أمر مالى أو تقلق لمصاريف طبية او استشفائية طارئة ناقش العقود أو المعاملات الإدارية بتأني ودقق بالتفاصيل، ترغب فى مساعدة أحدهم وتقوم بمبادرة خيرة، شهر مناسب للمفاوضات شرط التحلي بالمرونة والرؤية الحكيمة والموضوعية أدعوك إلى التكلم والتعبير عن رأيك وتوضيح أفكارك أطلق حملة ترويجية ستسمع أخبارًا سارة فى النصف الاول من الشهر أما عطارد المتراجع فى برج الدلو فانبهك إلى الحرص على الممتلكات والتركيز فى العمل والدراسة وعدم تشويش الافكار والحرص على التواصل مع المحيط.

عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك التاسع يعدك هذا الوقت بالجديد قد تضطر للوقوف إلى جانب الحبيب وقفة حاسمة انه بالتأكيد شهر رومانسي فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب، انه شهر مناسب جدًّا للم الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك.

الأيام الاكثر حظًا والأقل حظًا في فبراير

الأكثر حظا: 1و2و3و10و11و15و16و20و21و

الأقل حظًا:6و7و12و13و14و17و18و19و27و28

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى