ثقافة وترفية

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2021

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2021

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2021
محمود الشامى

محمود الشامي نائب الدير الاقليمي لمفوضية الامم المتحدة للإعلام حظوظ قوية وشديدة

اولا التوقعات بصفة خاصة

تنقسم تاثيرات عطارد الى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك التاسع حتي يوم 20 قد تعانى من بعض العرقلة المستمرة من تراجع عطارد كذلك يشير الى بعض التأجيل في سفر تود القيام به وقد تجدنفسك امام خيار صعب على اثر بعض التطورات.

اما من يوم 21 فياخذ حركة امامية ونري الوجه الآخر الايجابي أمامك نجاحات لم تكن تتوقعها وأفق واسعة لتغير مجرى حياتك المهنية , حيث تظهر أمامك الحقيقة التي كنت تبحث عنها منذ زمن والتي أدت إلى أزمتك المهنية فتشعر بالارتياح .

أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك الثاني عشر .تصطدم بشريك أو مسؤول يحاول الضغط عليك
وربّما تطرح تحديات كبيرة لاختبارك انه شهر صعب اذا لم تكن جاهزًا ومن الضروري التحلّي بالمرونة والدبلوماسية اذا اردت النجاح.

مهنيًا

تدعمك الحظوظ وتبرز كقائد لمجموعة أو كمحرك لمشروع معين بانتظارك فرص ثمينه ومميزه تفتح امامك ابواب الحوار. والتفاهم والتصالح بالاضافة لارضاءك ومحاولات التقرب منك
تكون صاحب موقف جرىء هذا الشهر وتقلب بعض التوجهات أو الخيارات لصالحك تتركز الجهود على أمر مالى أو تقلق لمصاريف طبية او استشفائية طارئه ناقش العقود أو المعاملات الإدارية بتأني ودقق بالتفاصيل ترغب فى مساعدة أحدهم وتقوم بمبادرة خيرة، شهر مناسب للمفاوضات شرط التحلى بالمرونه والرؤية الحكيمة والموضوعية أدعوك إلى التكلم والتعبير عن رأيك وتوضيح افكارك اطلق حمله ترويجيه ستسمع أخبارًا سارة فى النصف الاول من الشهر اما عطارد المتراجع فى برج الدلو فانبهك الى الحرص على الممتلكات والتركيز فى العمل والدراسة وعدم تشويش الافكار والحرص على التواصل مع المحيط.

عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك التاسع يعدك هذا الوقت بالجديد قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة انه بالتأكيد شهر رومانسي فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب، انه شهر مناسب جدًّا للم الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك.

الايام الاكثر حظا والاقل حظا فبراير
الأكثر حظا:
1و2و3و10و11و15و16و20و21و
الأقل حظا :6و7و12و13و14و17و18و19و27و28

زر الذهاب إلى الأعلى