ثقافة وترفية

توقعات برج الحمل لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الحمل لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الحمل لشهر فبراير لعام 2021
د. محمود الشامي

د.محمود الشامي رئيس الاتحاد العربي الافريقي للفلكين

انفراج ملموس


اولا: التوقعات بصفة خاصة
تنقسم تاثيرات عطارد الى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك الحادي عشر حتي يوم 20 تعرف علاقات الصداقة بعض التوتر في هذه الفترة.
ونظرًا لتراجع عطارد فقد تشعر ببعض الأسف والندم على فرص فوتها أو حيرة وارتباك وتمزق بين اتجاهين أو وعود من اصدقاء لم يستوفوها .

أما من يوم 21 فياخذ حركة امامية ونرى الوجه الآخر الإيجابي، تتغير الظروف الفلكية في هذا الفترة لتصبح ايجابية وخفيفة الظل ، يلعب الاصدقاء دورًا في احداث هذا التوقيت وكذلك الجماعات التي تنتمي اليها. قد تترشح الى منصب ما وعليك ان تعمل لتعزيز شعبيتك.

المريخ كوكب النشاط والطاقة

أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك الثاني عليك ان تثبت أقدامك في خطوات جديدة ومشاريع تعطيك كل الدعم المالي اللازم هذا الشهر .. – يبدو أنك امام شهر جيد الى حد كبير ستجد نفسك امام خطوات مالية مهمة في العمل فكن جاهزا لذلك ستجد النجاح الذي كنت تنتظره وسيكون بامكانك ان تحصل على الثروة اذا عرفت جيدا كيف تتصرف.

مهنيًا

تكون الإتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا هذا الشهر بذات في الجزء الاول يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبقي نفسك وحيدا ولا تتخذ موقفا سلبيا من احد باستطاعتك احراز تقدم من خلال الحوار والمشاركة واظهار الاهتمام بما يحيط بك تشارك في ورشة عمل او يكون لك حضور في مؤتمر حافظ علي مظهرك الحسن وكن جاهز لاي امر طارئ بهدف طرق افضل الانطباعات اما الأيام العشر الاخيرة فسوف تلمس خلالها بعض الفوضي والتاخير في سير اعمالك وقد تشتكي من الملل والرتابة في يومك لاكن يجب ان تتكيف مع الاجواء وان تبتعد عن اتخاذ قرارا حاسما، اعد قراءة حساباتك لتصحيح اخطائك.

عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك الحادي عشر يجعل هذا الشهر رومنسيا جدا بحيث تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام مناسبة للتراجع عن كلام أو مواقف أثارت تحفّظ الحبيب أو الشريك. تتعامل برقة وليونة وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. أجل، قد يتفاجئ حبيبك بما يجري فسارع إلى طمأنته و إلى إزالة شكوكه وهواجسه .

الأيام الأكثر حظا والاقل حظًا
فبراير
الاكثرحظا:
6و7و10و11و15و16و25و26
الأقل حظا:1و2و3و8و9و12و13و14و22و23و24

زر الذهاب إلى الأعلى