ثقافة وترفية

توقعات برج الحوت لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الحوت لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الدلو لشهر فبراير لعام 2021
محمود الشامي

توقعات برج الحوت … محمود الشامي رئيس شعبة الطاقات غير المرئ بالجامعة الأمريكية تكساس

تراجع ثم انفراج
التوقعات بصفة خاصة
تنقسم تاثيرات عطارد إلى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك الثاني عشر حتي يوم 20 يولد لديك بعض الغموض والالتباس والبلبلة وسوء التفاهم فى محيطك تشعر بعدم الأمان أو عدم الاستقرار ولذالك يجب عليك السيطرة على مشاعرك وانفعالاتك.

أما من يوم 21 فياخذ حركة امامية ونري الوجه الآخر الإيجابي تجنب الوقوع في مازق الحظ ليس معك اياك وتبذير الاموال أو توظيفها في عمليات بيع وشراء فالاوضاع ستراوح مكانها كليا مع احتمال تراجع في الارباح والمكاسب أو المفاوضات أنصحك باستشارة بعض المخلصين حين تتعثر الأمور وأدعوك إلى عدم المجازفة بتخطي القوانين والوقوع ضحية المحتالين لا تجازف وتهمل وضعك الصحي.

أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك الثالث
أمامك هذا الشهر فرصًا للمكاسب المادية بعضها استثمارية وأخرى تجارية , قم بخطوات جريئة للاستفادة منها ولا تتهرب من حسم أمر مالي هام يعترضك لأن التأجيل ليس من مصلحتك ، واجهه بحكمة وقد يعرض عليك في منتصف الشهر الشراكة في مشروع استثماري ، وافق عليه بعد دراسته جيدا لأنه سيكون بداية لسلسلة من مشاريع تدر عليك الربح والثروة وسيحل المشاكل المالية التي تعاني منها .

عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك الثاني عشر قد تشعر ببعض الملل أو قد يخيب ظنّك هذا الشهر. لا تضع خططاً طويلة الأمد وتجنّب المناقشات أو الشجار مع شريكك. حيث لا تتأذّى مشاعرك بسهولة وانت حتماً بحاجة الى المزيد من الأهتمام والرعاية أكثر من أي وقت آخر في السنة. قد تفشل العلاقات المتزعزعة في التغلّب على إمتحان الوقت.

مهنيًا

ليس شهرًا إيجابيا ولكنه شهرًا بطيئا للكثيرين حتي لو تخللته فترات من الركود وحتي لو تاخرت الفرص والحظوظ إلى النصف الثاني أترك الخطوات الجديدة لما بعد تاريخ 19 إذا أردت لجهودك النجاح وسوف تلمس ارتفاع فى المعنويات وسرعة فى التطورات وتنتعش حيويتك من جديد وتبدأ عجلة الحياة مرة أخرى بالدوران بقوة خاصة لمواليد هذا الشهر وستنشط الاتصالات واللقاءات وتصل الأخبار والنتائج وتحسم الأمور وتنجز المعاملات وستكون هذه الفترة مناسبة لتسوية قضية ما عائلية أو غيرها ولتهدئة أى وضع متأم فى محيطك وبإمكانك أيضًا التفاوض والاطلاع على تفاصيل المشاريع ودراستها قبل البدء بتنفيذها فكرس وقتك للأبحاث والتحضير فى الفتره الأولى واترك التنفيذ للجزء الثانى.

الأيام الأكثر حظًا والاقل حظا في فبراير

الأكثر حظًا : 4و5و8و9و12و13و14و22و23و24و
الأقل حظًا :
6و7و10و11و20و21و27و28

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى