ثقافة وترفيةعاجل

توقعات برج السرطان لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج السرطان لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج السرطان لشهر فبراير لعام 2021
محمود الشامي

توقعات برج السرطان … محمود الشامي رئيس شعبة الطاقات غير المرئيه بالجامعه الامريكيه تكساس

انفراج نسبي
اولا التوقعات بصفة خاصة
تنقسم تاثيرات عطارد إلى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك الثامن حتي يوم 20 تخضع لمعاكسة عطارد وهى طوالع تهدد امنك وسلامتك وتوتر أعصابك مما يستوجب الهدوء والتروى وعدم التشبث بمواقفك اثناء مفاوضات مالية أو مهنية.

أما من يوم 21 فياخذ حركة امامية ونري الوجه الآخر الايجابي فتدور احاديث مهمة مع الشريك حول أوضاع مالية وتامينية أو ارثية او ينفذ لك طلب حول قرض أو موضوع ارث أو حتى تواصل مربح مع قضية قضائية. 

أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك الحادي عشر ستلمس ديناميكية كبيرة على الصعيد الدراسي وكل ما يتعلق بالاعلام والتجارة والفن ، ان موقع الشمس يسلّط الضوء على طاقتك الفكرية والجسدية وسيفتح امامك ابواب الحوار والمفاوضات والتعبير عن الرأي بطلاقة ستزول الشكوى والهموم وستكون فخورا بنفسك مواقفك.

مهنيًا

تبدء أمورك بتحسن والانفراج التدريجي تتقدم مساعيك وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون قانونية أو إدارية أو مالية لا تستسلم ودافع عن حقك ولا ترضخ لشروط لا تعجبك كرر المحاولة حتي ولو واجهت العراقيل ثابر سوف تلمس انفراجًا كبيرًا في الجزء الثاني من الشهر وتفرح لتفاهم بينك وبين الاخرين تدخل فترة مناسبة للترويج لمشاريعك وتطرح أفكارك وتنضم لاي تجمع وتتمتع بأفكار مثير للاهتمام وللسفر.

عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك الثامن للعازب، حضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك أو قد تقع في الغرام أو تقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. وللمرتبط إنّه وقت مناسب للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة وللقيام برحلة شهر عسل.

الأيام الأكثر حظا والاقل حظا في فبراير
الأكثر حظا:
4و5و12و13و14و17و18و19و22و23و24
الأقل حظا :
1و2و3و8و9و15و16و20و21

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى