ثقافة وترفية

توقعات برج العذراء لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج العذراء لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج العذراء لشهر فبراير لعام 2021
الدكتور محمود الشامي

 

توقعات برج العذراء .. مع د. محمود الشامي نائب الدير الاقليمي لمفوضية الأمم المتحدة للإعلام

مسئوليات كثيرة

اولا التوقعات بصفة خاصة

تنقسم تاثيرات عطارد إلى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك السادس حتي يوم 20 هذه الوضعية تجعلك متقلبا ومتطرفا كما يحمل بعض عمليات التسويف والتأجيل فى العمل وسوء تفاهم أو قضية صحية تطرأ

أما من يوم 21 فياخذ حركة امامية ونري الوجه الآخر الإيجابي يجعلك ميالا إلى المبالغة فى النظافة والترتيب ومطالبة الاخر بالسعى من أجل بلورة الأمور بصورة أكثر وضوحا

أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك التاسع تملك شخصية يحتذى بها كمثال للآخرين. تنشط الإتصالات البعيدة وتنتهي القضايا العالقة بوجهٍ عامّ, هناك بحث عن الحقيقة و الحكمة و حبّ السفر, قد تنشط عندك موهبة في اللّغات الأجنبيّة و حبّ الثقافات الأجنبيّة.

عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك السادس فأنت تفهم الآن جيداً معنى المفاوضات والتسويات. من المرجّح أن تظهر مشكلة تتطلّب حلماً وحواراً هادئاً. سوف تواجه بعض التعقيدات لذلك، حاول التركيز على نواحي مختلفة من حياتك وانتظر قدوم الشخص المناسب في الوقت المناسب.كما ان الوضع العاطفي يتطلّب منك الاهتمام بحياتك العائلية وكيفية التعامل معها، قد تشعر بارتباك في مشاعرك واحاسيسك.

مهنيًا

يمتحن هذا الشهر بقدراتك فيعزز إمكانياتك شرط التحلي بالفاعلية التامة قد تضطر الابكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظرًا لتزامن الكثير منها من جهة آخرى قد تستلم عملا جديدًا أو إضافيا الامر الذي يضعك رهينا للضغوط والتوتر كن موضوعيا ولا تهمل اوراقا إدارية ملحة قد نلاحظ ان المعاكسات كبيرة في الاسبوع الاخير ولن ينفعك العناد ولا الجدال بل الهدوء والمرونة تعاكسك بعض الظروف من خلال أشخاص أو عراقيل طارئة طباعك الصعبة تزيد الامور تعقيدا فحاذر من المتاعب أو الاساءة لأحدهم النافسة شرسة والخصم لن يرحمك قد تكون فترة انهزام اذا لم تكن جاهزا الحظوظ ستكون ضئيلة ولا يمكن الرهان عليها.

الايام الاكثر حظا والاقل حظا في فبراير

الأكثر حظا:

8و9و17و18و19و22و23و24و27و28

الأقل حظا:

6و7و12و13و14و20و21و25و26

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى