ثقافة وترفية

توقعات برج العقرب لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج العقرب لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج العقرب لشهر فبراير لعام 2021
دكتور محمود الشامي

 

توقعات برج العقرب .. مع الدكتور محمود الشامي نائب الدير الاقليمي لمفوضية الأمم المتحدة للإعلام

اولآ التوقعات بصفة خاصة

تنقسم تاثيرات عطارد إلى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك الرابع حتي يوم 20 تراجع عطارد قد يعمل على تأجيل بعض القرارات العائلية أو يجعلك تعانى من بعض التسويف فى شئون منزلية .

 أما من يوم 21 فياخذ حركة امامية ونري الوجه الآخر الإيجابي طلب المساعدة من الأحباء والزملاء كي لا ترتكب الاخطاء أو تتأخر. لا تقلق لكن أستغل الوقت بفعالية.  

 أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك السابع انتبه من الاستفزاز الحاصل وهناك من يريد ان يضعك في مواقف تفقد فيها السيطرة على نفسك فانتبه .. – هو شهر جيد لكن يحتاج إلى الهدوء والصبر حتى وان كنت لا تتقن ذلك عليك المحاولة .

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك الرابع تحاول أن ترفع علاقتك مع الشريك إلى درجة مثالية وتنجح بذلك. وتبني حياة عاطفية جيدة معه فيها الانسجام الروحي والجسدي والعقلي , وتزداد علاقتك العاطفية مع الشريك قوة وتتأكد أن حبه وإخلاصه غير عادي ,وفي منتصف الشهر تشهد احتفالا يجمع الأسرة والأصدقاء بمناسبة سعيدة حيث يخيم على الأسرة أجواء من السعادة والحب

 مهنيًا 

حافظ علي نظام مدروس هذا الشهر ولا تخرج عن المألوف والمتفق عليه حاذر من نزاع حول مصالح حساسة. ولا تفقد موضوعيتك إذا أردت النجاح ان الفلك يتحدث عن مزاجية في التصرف وفي تحليل الامور الامر الذي قد يورطك في أزمة أو يعقد الوصول إلى حل حاذر من الانجراف وراء انفعالاتك أو رؤيتك المزاجية للامور سوف تتحسن الأمور وقد تنقلب المعطيات لصالحك في الفترة الثانية من الشهر.

الأيام الأكثر حظًا والاقل حظًا في فبراير

الأكثرحظا:4و5و12و13و14و22و23و24و27و28

الأقل حظا:1و2و3و10و11و17و18و19و25و26

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى