ثقافة وترفية

توقعات برج الميزان لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الميزان لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الميزان لشهر فبراير لعام 2021
الدكتور محمود الشامي

 

توقعات برج الميزان … مع دكتور محمود الشامي رئيس شعبة الطاقات غير المرئية بالجامعة الأمريكية تكساس

مصالحات وتسويات

اولا التوقعات بشكل خاص

تنقسم تاثيرات عطارد إلى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك الخامس حتي يوم 20 ، من المفضل ان تبتعد عن المعاكسات. وإثارة الغيرة عند الشريك، حافظ على مواعيدك وذاكرتك وتجنب تشويش الأفكار وضياع الممتلكات ومن حوادث مفاجاة أو الخلاف مع ابن أو حبيب.

أما من يوم 21 فياخذ حركة امامية ونري الوجه الآخر الايجابي تمارس هوايتك بإصدار الاوامر واعلان الاستقلالية. والتحرر من كل قيد، فتحدث تغييرات جذرية في إدارة أعمالك ويومياتك، وقد تضع مخططاً مختلفًا جدا عما عرفته في السابق.

أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك الثامن انت بحاجة للكثير من الاوقات الجيدة لتعوض مافاتك من تعب وتوتر ولقد حان الوقت عليك ان تغير واقعك.

عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك ويدعوك إلى التسلية والمرح وغزو القلوب. والتنقّل بين مغامرة ومغامرة، دون أن تحط رحالك في مكانهما. يعدك بأفراح ويبشرك باعادة الملحمة إلى علاقة اهتزت قليلا ها انت تتمتع بجاذبية كبيرة فتسجّل انتصارات غرامية أينما ذهبت، وتلتقي بأشخاص مميزين يكسبون اهتمامك أو رعايتك. تمارس سحرك وتعبّر عن نفسك بطريقة ملفتة.

مهنيًا

تشعر بالقوة والثقة بالنفس وتسهل عليك مواجهة الخصم والمنافسة وتلفت الأنظار بأسلوبك الراقى وكذلك بأفكارك اللامعة ونوعية الوقت ممتازة ومن الضروري التحرك وعدم اضاعة الفرصة الثمينة التى قد تصلك هذه الفتره وكن جريئا فالحظوظ إلى جانبك كما قد يغض المسؤولين عن أخطائك فلا تضطر الى تقديم اى تبرير وتكثر فرص الانجازات ويكون عملك بالفعل مميزًا وسوف تختلف الظروف نسبيا ابتداءا من تاريخ 19 لكنها لن تصبح معقدة وتكثر الواجبات اليومية بطول جدول أعمالك وربما تشعر بالقلق لضيق الوقت فكن أكثر تنظيما للأولويات فقد يحالفك الحظ بنجاح لافت هذا الشهر.

الايام الاكثر حظا والاقل حظا في فبراير

 

الأكثر حظا: 1و2و3و10و11و20و21و25و26

الأقل حظا: 8و9و15و16و22و23و24و27و28

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى