فضائيات T.V

جابر القرموطي يؤجل برنامجه وغدا سيظهر ضيفا في “الحياة اليوم”

اقرأ في هذا المقال
  • جابر القرموطي سيكون ساخر وسيستضيف بعض الشخصيات العامة
  • عدم إنطلاق الحلقة الأولى كما ذكر في البرومو الذي تم بثه
  • تفاصيل ومعلومات عن البرنامج.
  • ظهور القرموطي من جديد ببرناج ساخر على قناة الحياة
  • القرموطي غادر برنامجه "مانشيت القرموطي"، عبر شبكة تليفزيون "النهار" في أغسطس. 

جابر القرموطي سيكون ساخر وسيستضيف بعض الشخصيات العامة.

جابر القرموطي
جابر القرموطي

جابر القرموطي يعلن عبر حسابه على تويتر، منذ قليل، عن استضافته غدا في برنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبنى عسل، للحديث عن برنامجه الجديد” الكلام على إيه”، موضحا أن أولى حلقات البرنامج ستنطلق الاثنين المقبل 24 فبراير.

يذكر أن البرومو الرسمي للبرنامج والذي تم بثه عبر شاشة قناة الحياة، قد أعلن خلاله عن أن أولى الحلقات ستكون 17 فبراير.

عدم إنطلاق الحلقة الأولى كما ذكر في البرومو الذي تم بثه .

وفي سياق متصل ، لاحظنا ” عدم انطلاق الحلقة الأولى من البرنامج الجديد للإعلامي جابر القرموطي على قناة الحياة، والتي كان من المقرر انطلاقها، مساء اليوم في تمام العاشرة مساء، بحسب البرومو الذي تم بثه، فقد لاحظ المتابعون لقناة الحياة عرض برنامج” أقوى أم في مصر” في نفس موعد برنامج “الكلام على إيه”.

تفاصيل ومعلومات عن البرنامج.

البرنامج لن يكون برنامج قراءة صحف مثلما اعتاد القرموطي منذ ظهوره على شاشة أون تى فى عام 2009، ولكن سيكون فورمات جديد غير معتاد في البرامج على شاشات الفضائيات المصرية.

ظهور القرموطي من جديد ببرناج ساخر على قناة الحياة

 أكد مصدر مسؤول  لأحدى الصحف طلب من قبل .. أن الإعلامي جابر القرموطي بصدد الظهور فعليًا خلال الفترة المقبلة على إحدى قنوات المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر برنامج “ساخر” سيستضيف فيه عدد من الشخصيات العامة.

وأضاف المصدر أن القرموطي قام بالفعل بتصوير حلقات بايلوت للبرنامج بمدينة الإنتاج الإعلامي، إلا أنه لم يتم الانتهاء من التعاقد حتى الآن.

القرموطي غادر برنامجه “مانشيت القرموطي”، عبر شبكة تليفزيون “النهار” في أغسطس.

جابر القرموطي

كان القرموطي، قد أعلن في شهر أغسطس 2018 عن توقف برنامجه “مانشيت القرموطي”، عبر شبكة تليفزيون “النهار”، ولفت القرموطي في بيان في ذلك الوقت أن التسوية المالية لا زالت جارية بشأن مستحقات له لدى القناة ويأمل أن تنتهي بأقصى سرعة وبكل الود حسب وعد تلقاه من إدارة القناة، آملاً استمرار العلاقة الطيبة مع زملائه في القناة لتظل كما هي قائمة على الاحترام.​

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى