حوادثعاجل

جرائم وحرب شوارع وحوادث .. “أقرأ الحادثة”

جرائم وحرب شوارع وحوادث .. “أقرأ الحادثة”

جرائم وحرب شوارع وحوادث .. "أقرا الحادثة"
صورة أرشيفية

إ ربة منزل تقتل شقيقها وإلقاءه في الترعة

أمر المستشار مصطفى عباس المحامى العام الاول لـنيابات قنا، بسكرتارية خالد صابر وأحمد فتحي، بإحالة نصرة م س ، ربة منزل تبلغ من العمر 38 عاما ومقيمة بناحية النحال بجوار مركز شباب النحال، المتهمة بقتل شقيقها محمد مغربى سعيد عامر، بالاشتراك مع 4 آخرين، بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

كما وجاء أمر الإحالة بأن المتهمون بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وتربصوا له بالمكان الذى ايقنوا تواجده به، وما ان ظفروا بة حتى اطبقوا علية وقيدوة بحبال وقد اعدوها سلفا ونقلوة الى حيث اثقلوا جسدة بالحجارة والقوة بة داخل الترعة قاصدين قتله .

طالب جامعي يتوفى بالمنيا بسبب هبوط في الدورة الدموية

توفي طالب جامعي في كلية التربية الرياضية في محافظة المنيا، نتيجة إصابته بنوبة تشنجات.

كما كان اللواء محمود خليل، مدير الأمن، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بورود بلاغ من عمليات النجدة، يتضمن وفاة طالب جامعي يدعى “حازم أشرف”، يبلغ من العمر 19 عامًا، في أثناء تواجده بكلية التربية الرياضية نتيجة إصابتة بنوبة تشنجات.

جرائم وحرب شوارع وحوادث

إصابة 8 عمال في حريق بأحد مصانع العاشر من رمضان

أصيب 8 عمال بحروق واختناقات في حريق بأحد مصانع الملابس بالعاشر من رمضان وجار تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار رجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

 حرب شوارع بالدقهلية بسبب لعب الأطفال

كما أصيب 8 أشخاص بينهما أميني شرطة وزوجتيهما، في مشاجرة بين الجيران بسبب لعب الأطفال بقرية الفتح الجديد التابعة لمركز تمي الأمديد بالدقهلية.

وبانتقال الضباط لمكان الواقعة تبين وجود 8 مصابين، من الطرف الأول: صديق جمال منصور، 42 سنة صاحب فرن، ومصاب بجرح قطعي بالجبهة، وشقيقه منصور، 40 سنة، أمين شرطة من قوة مركز شرطة بنى عبيد، مصابا بجرح قطعى بفروة الرأس واشتباه كسر بمعصم اليد اليسرى، وشقيقه الثاني رضا، 35 سنة، أمين شرطة بقوة مركز شرطة تمي الأمديد ومصابا بكدمات متفرقة، ووزوجة الأول تقية فاضل على، 35 سنة ربة منزل، وزوجة الثاني زينب محمد مصطفي، 38 سنة ربة منزل ومصابة بجرح بفروة الرأس

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى