تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

جريمة يشيب لها الولدان .. شاب يذبح والدته بـ الدقهلية

جريمة يشيب لها الولدان .. شاب يذبح والدته بـ الدقهلية

جريمة يشيب لها الولدان .. شاب يذبح والدته بـ الدقهلية
صورة أرشيفية

كتبت / مايسة عبد الحميد 

فلم يعد هناك تدين ولا احترام لقدسية الأم التي أوصى بها الله وذكرت في كتابه كما أوصى بها الرسول “أمك ثم أمك ثم أمك” فاصبح يشهد المجتمع جرائم قتل وذبح بأشكال وطرق مرعبه ولم يغلق حتى الآن هذا الملف رغم الأحكام الرادعة.

جريمة مروعة يشيب لها الولدان شهدتها محافظة الدقهلية وبالتحديد في المنزلة حيث استيقظ أهالى المنزلة اليوم الأربعاء، على جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شاب على قتل والدته ذبحا، وفصل رأسها عن جسدها وتمكن ضياط وحدة المباحث من إلقاء القبض على الشاب ونقل جثمان الأم الضحية إلى مستشفى المنزلة، تحت تصرف جهات التحقيق المعنية.

بدأت الواقعة بتلقي السيد مدير أمن الدقهلية، اللواء مروان حبيب، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادى مدير المباحث الجنائية بقيام أهالي منطقة كوبري الصنايع بالابلاغ عن وجود جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها ليقوم ضباط مباحث المركز بالانتقال على الفور إلى مكان البلاغ، ليتبين من الفحص أن المجني عليها تدعى نرجس السيد محمد 58 سنة، وتبين أن وراء الواقعة نجلها ويدعى محمد ك.م.ع. 33 سنة، وهو مريض نفسياً.

هذا وقد تم تشكيل فريق للبحث برئاسة رئيس مباحث المنزلة، وافادت التحريات أن ابنها هو مرتكب الجريمة، وقد تم إعداد كمين لضبطه، وتمكن رجال مباحث المنزلة من ضبطه وإحضاره وبالتحقيق معه والتحريات تبين أنه مصاب بحالة نفسية وهلاوس، وتدهورت حالته خلال الفترة الأخيرة، وكان دائم التشاجر مع والدته، حتى قام في النهاية بالتخلص منها وعثر عليها ملقاة على الأرض بمنزلها وبها جرح قطعي في رقبتها.

وبسؤال الأهالي في المنطقة التي شهدتها الجريمة أفادوا بأن الشاب قاتل والدته كان من ملتزماً دينيا للغاية، وأنه كان يؤدي جميع الصلوات في المسجد، بينما أشار آخرون إلى إصابته منذ أيام بهلاوس ومعاناة نفسية، ولم يكن هناك دوافع للقتل خلاف ذلك.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى