أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

“جعفر العمدة” نجح في حصد تفاعل الجمهور

“جعفر العمدة” نجح في حصد تفاعل الجمهور

"جعفر العمدة" نجح في حصد تفاعل الجمهور
محمد رمضان

كتبت / روز توفيق انور

مسلسل “جعفر العمدة ” للنجم محمد رمضان يعد من أبرز المسلسلات التي خطفت اهتمام الجمهور بمجرد عرضها في شهر رمضان الجاري، فبالرغم من عرض الحلقات الأولى حلقات فقط ، إلا أن المسلسل نجح في حصد تفاعل الجمهور منذ اللحظة الأولى، واعتبره البعض أنه يأتي في مقدمة الأعمال المميزة التي نحرص على مشاهدتها في رمضان هذا العام، وينافس بقوة المسلسلات الأخرى.

يتفاعل الجمهور مع حلقات مسلسل جعفر العمدة بقوة، فبمجرد انتهاء الحلقات المعروضة يبدأ الجمهور في تبادل صور للمشاهد معبرين عن إعجابهم بالأحداث.

وأيضا تلقى محمد رمضان العديد من الإشادات بسبب طرحه عدة قضايا اجتماعية وواقعية في مسلسلهُ، وأحدثه في مسلسل “جعفر العمدة “، والذي اعتبره البعض من أكثر مسلسلات موسم 2023 واقعية ونقلاً للصورة الحقيقية للمجتمع، وهي ليست المرة الأولى التي يقدم بها محمد رمضان هذا النوع من الأعمال الفنية.

وكانت بعض التعليقات من الجمهور كالآتي:

– أداء تمثيلي عالي بين النجمين هالة صدقي و محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة. 

– مسلسل جعفر العمدة قوي بشكل .. ويشدك طول الوقت وكل ما بتقرب من حاجه المخرج بيبعدك عنها عشان تفضل في اشتياق دايما للاحداث والحلقات الجديدة.

– فوق المتوقع محمد رمضان عامل شغل عالي اوي اوي في المسلسل والله العظيم حرفيا مسلسل جعفر العمدة احلي مسلسل في رمضان السنادي مش وجهة نظري.

– جعفر العمده بتاريخ مسلسلات في تسع حلقات بس والله.

– مش قادرة امنع نفسي من اني اتفرج علي جعفر العمدة اكتر من كده بجد ممتع اوي.

– جعفر العمدة بداية جميلة لعمل سيكون بصمة في السياق الرمضاني.

المسلسل يشارك في بطولته كل من محمد رمضان وزينة ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي وهالة صدقي ومنذر رياحنة ودعاء حكم وحسني شتا وعصام السقا وأحمد فهيم وبيومي فؤاد

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى