أخبار الرياضة

جمال علام يؤكد على دعم الجميع لـ حسام حسن

جمال علام يؤكد على دعم الجميع لـ حسام حسن

جمال علام يؤكد على دعم الجميع لـ حسام حسن
جمال علام

كتب: محمد فاروق

خلال مداخلة تلفزيونية مساء أمس أجاب الأستاذ جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم على أغلب الأسئلة التي تشغل الشارع الكروي المصري وموقف حازم إمام من تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب.

فى البداية تحدث جمال علام عن فوزة بمنصب رئيس إتحاد شمال إفريقيا فى الإنتخابات الأخيرة وقال نجاحى فى الفوز بهذا المنصب شرف كبير لي وهام جداً للكرة المصرية لأنة يسمح لى بحضور الاجتماعات الفنية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”وبذلك تكون مصر مشاركة بقوة وعلى علم بكافة الأحداث والقرارات التى يتم مناقشتها واتخاذ القرارات فيها .

وأردف علام قائلا أن مدة ولايته كرئيس لإتحاد شمال إفريقيا هى أربعة سنوات إذا أستمر في منصبة الحالي كرئيس للإتحاد المصري أما إذا تغير منصبة فى الإنتخابات المقبلة بالإتحاد المصري فسيعاود إتحاد شمال إفريقيا إنتخاب رئيس جديد.

وعن سؤالة عن سبب غياب حازم إمام لمؤتمر إعلان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن رد جمال علام وقال حازم إمام مريض بشدة ولم يستطع الحضور وقد أتصل بالكابتن حسام حسن تليفونيا ليؤكد له دعمة الشخصي وترحيبة بتولية لهذا المنصب .

وعن سؤاله حول إستمرار حازم إمام فى منصبة كمشرف عام على المنتخب الأول رد علام قائلا لم نتخذ قراراً في هذا الأمر بعد ولم يبلغنا حازم بالإعتذار عن هذا المنصب وأؤكد للجميع على أننا جميعاً داعمين للجهاز الفني الجديد للمنتخب وأن حسام حسن قيمة وقامة كبيرة فى عالم كرة القدم المصريه والإفريقية ويحظى بقبول جماهير الكرة المصرية.

وعن سؤاله عن دور الكابتن علاء نبيل ومنصبة كمدير فني للإتحاد رد علام أن الكابتن علاء نبيل يمتلك من الخبرات والمؤهلات العلمية ما يجعلة قادراً على صناعة الفارق وإفادة الكرة المصرية وسينضم إليه فى اللجنة الفنية للإتحاد الكابتن محمد يوسف وستكون تحت قيادته الفنية جميع منتخبات الناشئين.

وعن سؤاله عن مشكلة الشرط الجزائي مع المدير الفني السابق البرتغالي روي فيتوريا
قال جمال علام أن فيتوريا لم يتنازل عن أى شىء فى عقدة خاص بالشرط الجزائي وأن الشئون القانونية بالإتحاد تدرس الموقف جيداً وسننتهى من هذا الأمر ودياً خلال أسبوع على الأكثر وفيتوريا على علم بذلك ويعلم أن سبب رحيلة هو السخط الجماهيري بسبب النتائج والخروج المبكر من البطولة الإفريقية.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى