عاجلعالم الفن

جمال يوسف وأمنيته في عام 2021 .. خاص ل عالم النجوم

جمال يوسف وأمنيته في عام 2021 .. خاص ل عالم النجوم

جمال يوسف وأمنيته في عام 2021 .. خاص ل عالم النجوم
جمال يوسف

كتبت: دعاء نصر

جمال يوسف هو ممثل تليفزيوني وسينمائي مصري، من مواليد حلوان، تخرج في كلية التربية النوعية، بدأ مشواره الفني بفترة التسعينيات في الدراما التلفزيونية.

كانت بداية مشوراه مع التمثيل على مسرح المدرسة ثم المسرح الجامعة، كان يعمل في العديد من الأعمال بصوت القاهرة وقطاع الإنتاج. مؤكدًا أن إغلاق هذه الجهات أثر بشكل سلبي على الإنتاج التليفزيوني.

جمال يوسف وأمنيته في عام 2021 .. خاص ل عالم النجوم
جمال يوسف

شارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة، ومن أهم أعماله التي شارك بها: مسلسلات (التوأم) عام 1997، (أم كلثوم) عام 1999، (البحار مندي) عام 2001، (فارس بلا جواد) عام 2002.

(الليل وآخره) عام 2003، (عباس الأبيض في اليوم الأسود) عام 2004، (مبروك جالك قلق) و(ريا وسكينة) عام 2005، (حدائق الشيطان) عام 2006، ومسلسل (القاصرات) عام 2013، حضرة المتهم أبي.

كذلك شارك ببعض الأفلام، ومنها: (صعيدي رايح جاي) و(أيام السادات) عام 2001، (فيلم هندي) عام 2003، وفيلم (الغابة) عام 2008.

الفنان جمال يوسف من الشخصيات ذات الطابع الهادي والمعروف بين جماهيره بالتميز في أعماله، ويعرف أيضا بحبه لجمهوره و لزوجته وأولاده وأصدقاءه.

الدراما المصرية

ويعد الفنان جمال يوسف واحدا من الوجوه المميزة في الدراما التلفزيونية. فقد قدم عدد كبير من الأعمال الفنية مع كبار النجوم والمخرجين.

ويذكر أن جمال لم يفكر في أن يكون سوى ممثلا، وإن أول تجربة احترافية له كانت مع الفنان الكبير محمد صبحي، عام 1991،من خلال مسرحية بالعربي الفصيح، والذي تقدم لها من خلال اختبارات «استديو الممثل».

وكانت أخر أعماله الفنية التي شارك بها في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “يا أنا يا جدو”. من بطولة أحمد بدير وإخراج عادل الاعصر.

كما شارك في مسلسل “ونسني”. والذي شارك في بطولته مجموعة من الوجوه الشابة.

منهم: حازم إيهاب، محمود الليثي، سارة درزاوي وغيرهم، وهو من تأليف تامر فرج وإخراج رامي رزق الله.

أمنية الفنان الكبير جمال يوسف في 2021 :

جمال يوسف وأمنيته في عام 2021 .. خاص ل عالم النجوم
أمنية جمال يوسف

كل سنه والعالم العربي والاسلامى بخير وصحه وسعاده وربنا يرفع عنا وعن العالم كله الوباء والبلاء. ويشفي كل مريض يارب وتبقي سنه سعيده علينا كلنا وتبقي سنه خير على الجميع

 

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى