عاجلعالم الفن

جورج وسوف يطلب من بلدة كفرون عدم إطلاق النار عند وصول الچثمان.. فيديو

جورج وسوف يطلب من بلدة كفرون عدم إطلاق النار عند وصول الچثمان.. فيديو

جورج وسوف يطلب من بلدة كفرون عدم إطلاق النار عند وصول الچثمان.. فيديو
جوررج وسوف ونجله

كتبت/ مادونا عادل عدلي

انتشرت عدة فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها سلطان الطرب جورج وسوف في حزن كبير 

وقام الفنان جورج وسوف مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، ووجه فيه رسالة إلى جمهوره أثناء تشييع جثمان ابنه ودفنه في كفرون بسوريا. 

وقال جورج وسوف: “إحنا رايحين حاليا على كفرون ندفن ابني وحبيبى وديع.. رجاء خاص لكل الشباب.. مش عايز حد يطلق طلقة رصاص واحدة”. 

حيث شهدت جنازة ابن الفنان جورج وسوف حالة من الخلط بين البكاء والبهجة، وذلك أثناء تشييع جنازته اليوم، الأحد، فى كنيسة مار نقولا الأشرفية، في لبنان، حيث تعالت الزغاريد، وصار عدد من المشيعين يرقصون، في وداع ابن سلطان الطرب.

وأذاعت قناة LBC اللبنانية، لقاءً مصورًا من جنازة ابن الفنان جورج وسوف، المقامة حاليًا في لبنان، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

ووصل جثمان وديع جورج وسوف، إلى كنيسة مار نقولا الأشرفية، في لبنان، لأداء صلاة الجنازة الأولى على روحه، تمهيدًا لنقل الجثمان إلى سوريا لأداء صلاة الجنازة الثانية.

وانهار عدد من الحضور لتشييع الجثمان من البكاء الشديد وذلك على أنغام “يوم الوداع”، و”تركني وغاب”.

كشفت تقارير إخبارية لبنانية عن وفاة الابن الأكبر للفنان جورج وسوف «وديع» بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ مؤخرًا، ومكوثه بالعناية المركزة، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل الجنازة وتشييع الجثمان وموع تلقي العزاء حتى الآن.

وكان الابن الأكبر لـ جورج وسوف “وديع” قد أُصيب بنزيف داخلي مؤخرًا، بعدما أجرى عملية جراحية لتصغير المعدة، ونقل على إثرها للعناية المركزة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

واعلنت صحيفة “النهار” اللبنانية، تفاصيل معاناة ابن جورج وسوف، قبل ساعات من وفاته، حيث تعرض للإغماء وتم نقله للمستشفى ودخوله العناية المركزة بشكل عاجل، بعد إصابته بنزيف داخلي تطلب نقل دم له.

ويذكر أن قد كشف الصحفي اللبناني عادل ساميا، تطورات الحالة الصحية لنجل الفنان چورچ وسوف.

وكتب على “تويتر” الآتي: “كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يا رب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل”.

والجدير بالذكر ان قد علق نيشان على التغريدة قائلًا:

“قلبي حزين.. يا رب اشفِ.. يا رب وعلق المغني اللبناني عامر زيان: والله يا عادل كل الليل وأنا فكر فيه وصلي له.. من أطيب الشباب وديع يارب يقوم بالسلامة”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى