أخبار الرياضةأخبار وتقاريرسياسةعاجل

جولة وأجندة إخبارية مصرية لـ أبرز الأحداث في 24 ساعة 

جولة وأجندة إخبارية مصرية لـ أبرز الأحداث في 24 ساعة

جولة وأجندة إخبارية مصرية الأبرز الأحداث في 24 ساعة 
جولة وأجندة إخبارية مصرية

جولة إخبارية على ابرز احداث الأمس وإجندة حول ابرز احداث اليوم، كل هذا واكثر، نرصده لكم في.جريدة عاام النجوم.

لجنة المسابقات باتحاد الكرة

 

تعلن لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة مازن مرزوق، اليوم الأحد،. جدول مباريات الدورى العام الذى ينطلق يوم 11 ديسمبر الجارى. بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة قبل إعلانه.

اليوم إنطلاق 37رحلة لـ شركة مصر للطيران:

تسير شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى، اليوم الأحد، رحلاتها إلى 37 وجهة دولية. تنقل على متنهم ما يقرب من 3800 راكب، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية. من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

التأمين الأحنماعي”اليوم”

تستمر الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى اليوم  الأحد فى صرف معاشات ديسمبر. لمن يتقاضى أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه قبل زيادة يوليو 2020، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع التزاحم أمام المنافذ،. حيث يبلغ عدد أصحاب المعاشات والمستحقين. عنهم نحو 10.5 مليون مواطن على مستوى الجمهورية.

أهم وأبرز العناوين الإخبارية التي جاءت بالصحف حول العالم ” العربية والعالمية والمصرية “، أمس الخميس الموافق 29 أكتوبر .. تابعونا على جريدة عالم النجوم
الصحل المصرية

قوافل طبية ضمن مبادرة”حياة كريمة

تطلق وزارة الصحة والسكان قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية. حياة كريمة اليوم وغداً، للكشف والعلاج مجانًا. فى التخصصات الطبية المختلفة بمحافظتى القاهرة وأسوان.

تأتى تلك القوافل ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى “حياة كريمة”. لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق المختلفة المحرومة من الخدمات الصحية.

تنظم إدارة النشاط الرياضي

تنظم إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج. بطولة الطلبة في كمال الأجسام. وذلك، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بقاعة المؤتمرات الكبرى. بمقر الجامعة القديم، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة.

بيت الشعر بـ مركز إبداع الست وسيلة

 

يقيم بيت الشعر، مركز إبداع الست وسيلة، في تمام الساعة السادسة مساء. صالون الشاعر أحمد عبد المعطي حجازي، والذي يرصد الحصاد الشعري للشعر المصري خلال العام 2020.

إفتتاح معرض الفنان التشكيلى ياسر جعيصه

يفتتح جاليري النيل بالزمالك في تمام السادسة مساء. معرض الفنان التشكيلى” ياسر جعيصه” تحت عنوان “إسكندرية زمان”، المقرر أن يستمر حتى ١٩ ديسمبر الجاري.

علم مصر
علم مصر

مركز إبداع قبة الغوري

ينظم مركز إبداع قبة الغوري بشارع الأزهر- التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية. في الثامنة مساء ، أمسية فنية لفرقة “تواشيح” السورية، بالتعاون مع مؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب، مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

حفل ساقية الصاوي

تستقبل ساقية عبدالمنعم الصاوى لأول مرة حفل غنائى لفريق “مريرا” للتراث البدوى الساعة السابعة مساءً على مسرح النهر.

معرض “خيال مُؤكد”

تفتتح الفنانة نعمت الديواني معرضها “خيال مُؤكد” بقاعة الزمالك للفن من ١٢ظهرًا حتى ٨ مساءً مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحتياطية.

جولةإخباريةلـ أهم أحداث أمس

 

الكنيسة الأرثوذكسية تعلن تعليق المدارس و المراسم بسبب كورونا

صرحت ” الكنيسة القبطية الأرثوذكسية”، السبت 5 ديسمبر، تعليق خدمة مدارس الأحد والاجتماعات وكافة الأنشطة الخدمية إلى جانب تعليق خدمة القداسات تمامًا ويمكن لكهنة كل كنيسة، إقامة قداس واحد فقط أسبوعيًا

،

القبض على صاحب “التوحيد والنور” بتهمة تمويل الإرهاب

صرحت مصادر عن أنه جرى القبض على سيد السويركي، مالك سلسلة محلات التوحيد والنور، منذ يومين، بتهمة دعم وتمويل الإرهاب والانتماء لجماعة محظورة، موضحة أنه يجري التحقيق مع السويركي، في التهم المنسوبة إليه.

الأعلى للإعلام: وقف برنامج ريهام سعيدة

وقف الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم الشكاوى المقدمة ضد برنامج “صبايا الخير” المعروض على قناة النهار في ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب، وقرر المجلس وقف البرنامج لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج والممثل القانوني لقناة النهار.

الأهلي يحرز كأس مصر للمرة الـ 37 في تاريخه الكرويّ
كأس مصر

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى