عالم الفن

جومانا مراد وعبير صبري في دهب عيرة مع الفنانة يسرا في رمضان 2020

اقرأ في هذا المقال
  • جومانا مراد وعبير صبري في دهب عيرة مع الفنانة يسرا في رمضان 2020
  • جومانا مراد ستشارك لأول مرة مع شركتي سينرجي والعدل جروب
  • عبير صبري تتعاقد على دهب عيرة

جومانا مراد ستشارك لأول مرة مع شركتي سينرجي والعدل جروب

دهب عيرة
دهب عيرة

جومانا مراد ، بدأت تصوير أول مشاهدها بمسلسل «دهب عيار»، وذلك صباح، الإثنين، معربة عن سعادتها بالتعاون الأول لها مع شركتي سينرجي والعدل جروب، ووجودها ضمن كوكبة من نجمات الدراما، حيث إنه من المقرر أن يتم عرضه داخل ماراثون رمضان المقبل.

وتقدم جومانا مراد، بمسلسل «دهب عيارة»، دورًا مهمًا ومختلفًا عن كل أعمالها السابقة، والذي يتناسب مع الفترة الطويلة التي غابت فيها عن الشاشة الصغيرة.

جومانا مراد
جومانا مراد

جومانا مراد انتهت مؤخرًا من تصوير جميع مشاهدها فى فيلم «يوم 13»

يذكر أن جومانا مراد، قد انتهت مؤخرًا من تصوير جميع مشاهدها فى فيلم «يوم 13»، وهو أول فيلم عربي بتقنية 3d، حيث يشاركها بطولته أحمد داوود، دينا الشربينى، ونسرين أمين، من إخراج وائل عبد الله،

ثم شاركت بعدها كعضو لجنة تحكيم بمهرجان أسوان لسينما المرأة، الأمر الذي جعلها تعيش حالة مميزة من النشاط الفني.انضمت الفنانة عبير صبري لأسرة مسلسل “دهب عارية” للنجمة يسرا المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاجى بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

يسرا
يسرا

عبير صبري تتعاقد على دهب عيرة

حيث نشرت عبير صبري ،صورة لها وهى تتعاقد على مشاركة فى بطولة المسلسل، وعلقت عليها :”خبر حلو.. وكتبت هقابل الملكة يسرا 2020 بإذن لله اخيرا فى مسلسل دهب عيره فى رمضان إنتاج العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز”.

يشار إلي أن مسلسل “دهب عيرة” إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وتم التعاقد بشكل رسمى مع الفنانين حلا شيحة، جومانا مراد،جومانا مراد، وهنادى مهنى،بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان.

من أواخر أعمالها الأخ الكبير

ويذكر أن الفنانة عبير صبرى تشارك فى مسلسل “الاخ الكبير” الذى يعرض حاليا على قناة “cbc”, من بطولة محمد رجب، ايتن عامر، عبير صبري، هبة مجدى، دينا فؤاد، أشرف زكى، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

من أواخر مشاركتها حلقات في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبى وقسمتك”

وفى سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة عبير صبري في إحدى حكايات الجزء الثالث من مسلسل “نصيبى وقسمتك” وحملت اسم “براد شاى” المخرج محمد سلامة،وتأليف عمرو محمود ياسين،وشارك فى بطولة الحكاية هبة مجدى، هانى عادل، طونى ماهر ومى فخرى.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى