عاجلعالم الفن

جوني ديب بعد فوزه على آمبر هيرد: “أشعر بالسلام وبدأ فصل جديد أخيرًا”

جوني ديب بعد فوزه على آمبر هيرد: “أشعر بالسلام وبدأ فصل جديد أخيرًا”

جوني ديب بعد فوزه على آمبر هيرد: "أشعر بالسلام وبدأ فصل جديد أخيرًا"
جوني ديب

كتبت: ثريا الصاوي 

علق النجم العالمي جوني ديب على فوزه في قضية التشهير ضد آمبر هيرد، والتي تم تغريمها 15 مليون دولار.

وقال جوني ديب بيان عبر حسابه بموقع فيسبوك: “أشعر بالسلام وبأنني استعدت حياتي، منذ ست سنوات تغيرت حياتي وحياة أطفالي وحياة المقربين مني للأبد، وكذلك حياة الأشخاص الذين دعموني وآمنوا بي لسنوات في لمح البصر”.

وتابع: “وجهت لي ادعاءات جنائية كاذبة وخطيرة عبر وسائل الإعلام مما أدى إلى موجة من الكراهية لا حصر لها رغم عدم توجيه اتهاما رسميا ضدي وكان لهذه الادعاءات تأثيرات سلبية للغاية على حياتي الشخصية والمهنية على حد سواء”.

وأضاف ديب: بعد ست سنوات أعادت لي هيئة المحلفين حياتي من جديد أشعر بالامتنان، قراري لاستكمال القضية وأنا أعلم جيدا العقوبات القانونية التي سأواجهها لم يتم اتخاذه إلا بعد تفكير طويل، حيث كان هدفي طوال الوقت هو الكشف عن الحقيقة بغض النظر عن النتيجة، وكشف الحقيقة كان شيئا أدين به لأبنائي وجمهوري”.

واختتم: “أشعر بالسلام لأنني أنجزت تلك المهمة في النهاية.. لقد غمرني حب الناس والدعم الهائل الذي تلقيته من جميع أنحاء العالم وآمل أن يكون كشفي للحقيقة قد ساعد الآخرين رجالا ونساءا ممن وجدوا نفسهم في نفس موقفي ألا يستسلمون أبدا وآمل أن يكون الحكم فيما بعد هو البراءة حتى تثبت الإدانة، سواء في المحكمة أو وسائل الإعلام.. الأفضل لم يأت بعد وبدأ فصل جديد أخيرًا”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى