عالم النجوم

حبس”جوهرة” بحكم واجب النفاذ بتهمة التحريض على الفجر والفسوق

اقرأ في هذا المقال
  • حبس"جوهرة" بحكم واجب النفاذ بتهمة التحريض على الفجر والفسوق

.

حبس جوهرة سنة مع الشغل

حبس جوهرة سنة مع الشغل، في قضية اتهامها بـ “التحريض على الفسق والفجور“. حيث أيدت محكمة جنح مستأنف الجيزة، حكم حبس الراقصة الشهيرة “جوهرة”،

وقبلت المحكمة استنئاف “جوهرة”، شكلا، ورفضته موضوعا، وبذلك يكون حكم الحبس الصادر بحقها نهائيا واجب النفاذ.

وكانت محكمة الجنح، قضت بحبس الراقصة الروسية الأصل، سنة مع الشغل، قبل أن يتقدم دفاع الراقصة باستئناف على الحكم أمام محكمة الجنح المستأنفة، مطالبا بإلغائه وبراءتها، لكن المحكمة رفضت الاستئناف وأيدت حكم الحبس.

اخر فيديو للراقصة “جوهرة” سبب حبسها

حيث كان اخر فيديو للراقصة جوهرة من خلال حضورها حفلا للمطرب راغب علامة وبرغم كونها شاركت كضيفة فى الحفل الا انها حرصت على تقديم فقرة رقصة مع راغب علامة على المسرح فضلا عن رقصها مع الجمهور الذى حرص ايضا على مشاركتها فى الرقص.

وكانت فيديوهات فاضحة لـ الراقصة جوهرة انتشرت على صفحات السوشيال ميديا مع صديقها المصري خالد

وحققت فيديوهات الراقصة جوهرة نسب مشاهدة عالية وادعى صديق جوهرة أنه زوجها، رغم أن هذا الزواج لم يظهر للنور أبدا، ولم تتحدث عنه جوهرة في أي تصريح لها عبر الإعلام ولا عبر حساباتها في السوشيال ميديا.

تعاطف بعض رواد مواقع التواصل مع الراقصة الروسية جوهرة

وتعاطف بعض رواد مواقع التواصل مع الراقصة الروسية جوهرة باعتبارها روسية الجنسية، ويمكن أن تقوم بحكم ثقافتها المختلفة ببعض الأمور غير المعتادة في المجتمعات الشرقية والإسلامية.

الفيدويوهات تتصدر التريند.. و رد خالد صديق جوهرة على الإنستجرام

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر” هاشتاج #جوهرة ، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي “تويتر”.

ورد صديق الراقصة جوهرة خالد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مؤكدا أن الفيديوهات لهما بالفعل، وأنهما متزوجان منذ فترة، ولكن بعيدا عن الإعلام.وقال صديق الراقصة جوهرة إنه لم يقم بأي فعل مشين، وإن الفيديوهات التى تم تداولها كان هدفها توثيق علاقتهما الزوجية ولكن للأسف تم تسريبها بعد قيام أحد الأصدقاء بسرقة موبايله.كان

زر الذهاب إلى الأعلى