تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

حبس متهم بقتل ربة منزل ووضعها بالثلاجة في الإسكندرية

حبس متهم بقتل ربة منزل ووضعها بالثلاجة في الإسكندرية

حبس متهم بقتل ربة منزل ووضعها بالثلاجة في الإسكندرية
صورة أرشيفية

قررت نيابة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس “م.ج.ح”، وشهرته “أبو العربي”، 31 عامًا، له معلومات جنائية مُسجلة، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل سيدة تدعى “أ.ع.ص.ع”، 30 عامًا، ربة منزل، ووضعها في ثلاجة بشقة سكنية، كائنة في شارع الترعة المردومة.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وإفادتها بتقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليها، وأقوال شهود العيان، وبيان تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في الشوارع المؤدية للعقار.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية كائنة في شارع الترعة المردومة.

وبانتقال الشرطة، وخبراء الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ، رفقة النيابة العامة، تبين من المعاينة والفحص أن الجثة لسيدة، وموضوعة في جوال بلاستيكي داخل الثلاجة، وبها إصابات نافذة، وفي حالة تعفن، وينبعث منها رائحة كريهة، فتم نقلها إلى المشرحة بسيارة إسعاف.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، تم تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وسؤال شهود العيان، وفحص علاقات المجني عليها، المقيمة في بلوك رقم 4 منطقة مساكن الطبجية، دائرة قسم شرطة كرموز، تم التوصل إلى هوية المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد كمين للمتهم، حيث ألقى القبض عليه، وبمواجهته أقر بأنه كان على علاقة غير شرعية بالمجني عليها، وكانت تقيم صحبته منذ فترة، وحدثت بينهما مشادة كلامية بسبب شكه في وجود علاقة غير شرعية لها مع أشخاص آخرين، ومحاولتها سرقة مبلغ مالي، والمواد المخدرة التي يتعاطها، فتعدى عليها طعنًا بسلاح أبيض “مطواة” محدثًا ما بها من إصابات قطعية، حتى فارقت الحياة.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 9903 لسنة 2023 إداري قسم شرطة ثانٍ الرمل، وجاري العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى