حوادثعاجل

حريق هائل بـ أحد العقارات بمنطقة الطالبية بـ الجيزة

حريق هائل بـ أحد العقارات بمنطقة الطالبية بـ الجيزة

حريق هائل بـ أحد العقارات بمنطقة الطالبية بـ الجيزة
منطقة الطالبية

اشتعلت النيران في أحد العقارات بمنطقة الطالبية فيصل الآن، وسط حالة كبيرة من الذعر صاحبت ألسنة اللهب الشديدة، كما تظهر الفيديوهات، حالة من الخوف الشديد لدى المواطنين.

لم تهدأ النيران حتى الآن، رغم مرور أكثر من نصف ساعة على اندلاع الحريق الذي لم تكشف أسبابه، وسط خوف شديد من عدم القدرة على السيطرة عليه، بعدما انتقلت النيران التي اشتعلت في الطابق الأول للمبنى، الواقع في منطقة كفر طهرمس بالطالبية فيصل، إلى أسلاك الكهرباء، ومنها إلى تكييف موجود بالعقار.

مع دقات الثامنة والنصف، أحست ندى علي، إحدى القاطنات بالمنطقة بحالة ذعر شديدة، وأصوات مرتفعة، لم تكن تعلم أنها على موعد مع توثيق هذه الصورة الحية للنيران التي لا تزال مشتغله حتى الآن.

تقول «ندى»، إن النيران اشتعلت في العقار أولا، ثم انتقلت بعد ذلك إلى أسلاك الكهرباء، ومنها إلى أحد التكييفات الموجودة في العقار، قبل أن تصل بالقرب من مبنى حي الهرم الملاصق للعقار، وسط حالة ذهول من الجميع، الذين يشاهدون ما يجري دون أن يتمكنوا من فعل شيء، نظرا لقوة النيران: «فيه ناس كتير جدا في المكان، والكل بيحاول يطفي النار، لكن مفيش فايدة، ولسه لحد دلوقتي النار مشتعلة، وفيه عربيات إسعاف كتير جات».

مشهد صعب عاشته الفتاة العشرينية، عندما علمت باندلاع النيران بتلك الصورة التي تبدو غريبة، خاصة أن ارتفاع النيران مثير للذعر: «شكل النار مخيف، ومستغربة من اللي بيحصل دلوقتي، كل شوية حريق أو مشكلة».

زر الذهاب إلى الأعلى