أخبار الرياضة

حسام البدري : صلاح حجر أساس المنتخب.. لا أريد أن أرهقه

اقرأ في هذا المقال
  • حسام البدري : صلاح حجر أساس المنتخب.. لا أريد أن أرهقه
  • حسام البدري .. وجود لاعبين في أوروبا أمر جيد
  • أفضل طريقة لاستخدام محمد صلاح في المنتخب
  • حسام البدري .. حجر الأساس لفريقنا لكني لا أريد أن أرهقه

حسام البدري .. وجود لاعبين في أوروبا أمر جيد

حسام البدري
ُحسام البدري

حسام البدري يعرب المدير الفني للمنتخب الوطني عن رغبته في احتراف عدد أكبر من اللاعبين في الدوريات الأوروبية، مُشيرًا إلى أن العديد من المصريين أسطورة حية.

وقال البدري في تصريحاته لموقع الفيفا :”يوجد العديد من لاعبيك في أوروبا ؟ هذا أمر جيد، ولكن من المهم أن نراهم يلعبون ويتقدمون ويكتسبون تجارب جديدة”.

الاحتراف سيعكس التطور على أداءهم

وأضاف :”الاحتراف سيعكس التطور على أداءهم بشكل طبيعي، آمل أن تتاح الفرصة للاعبين المصريين الآخرين للسفر إلى الخارج لاكتشاف ما هو الاحتراف الحقيقي”.

محمد صلاح

أفضل طريقة لاستخدام محمد صلاح في المنتخب

وعن أفضل طريقة لاستخدام محمد صلاح في المنتخب للسماح له بالتطور بنفس المستوى كما في ليفربول، قال البدري :”صلاح ارتقى إلى أعلى مستوى ويعتبره العديد من المصريين أسطورة حية”.

وأكمل :”إنه مثال يحتذى به في العالم العربي وأفريقيا. إنه يجسد الطموح والعمل الجاد والمثابرة. أعلم أنه يحب الكثير من التحديات وهو مرتبط جدًا بالمنتخب الوطني”.

حسام البدري .. حجر الأساس لفريقنا لكني لا أريد أن أرهقه

وتابع :”إنه على دراية تامة بمسؤولياته. إنه حجر الأساس لفريقنا لكني لا أريد أن أرهقه. كرة القدم هي رياضة جماعية، أحب أن يعرف الجميع ما هو متوقع منه”.

وأتم حسـام الَبدري تصريحاته قائلًا :”اللاعبون لديهم التزامات هجومية ودفاعية. إن نجاح أحدهم ينعكس بشكل طبيعي على الآخرين. وفي المنتخب لدينا لا يوجد مكان للفردية”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى