أخبار وتقاريرتحقيقات وملفاتفضائيات T.V

حسين زين يؤكد انطلاق نشرة التاسعة بعد تطويرها في موعدها.

اقرأ في هذا المقال
  • حسين زين: تطوير المحتوى والشكل يتم بأبناء "الوطنية" للإعلام" بخبراتهم وكفاءاتهم المعهودة
  • تم العمل على تطوير الشكل والمحتوى بنشرة التاسعة
  • حسين زين
  • رئيس قطاع التليفزيون تلقي مقترحات العاملين أفكار برامجية جديدة
  • الوطنية للإعلام تناشد كافة العاملين بها عدم الانسياق وراء الشائعات . 

حسين زين: تطوير المحتوى والشكل يتم بأبناء “الوطنية” للإعلام” بخبراتهم وكفاءاتهم المعهودة

حسين زين
حسين زين

 حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يعقد  اجتماعاً بأعضاء مجلس الهيئة حيث أكد زين خلال الاجتماع على انطلاق نشرة التاسعة قريباً .. بعد تطويرها في الشكل والمحتوى من خلال أبناء الوطنية للإعلام وسوف يتم بث نشرة التاسعة بنفس موعدها  من خلال ستديو 10 الذي تم تجهيزه وتزويده بأحدث التقنيات.

تم العمل على تطوير الشكل والمحتوى بنشرة التاسعة 

حيث تم على مدار الفترة الماضية العمل على تطوير الشكل والمحتوى بنشرة التاسعة وتوفير المزيد من الدعم الفني والتقني لإظهار إبداعات وتميز أبناء الوطنية للإعلام ، وأيضاً توفير المزيد من الحرية المسئولة بما يواكب الأحداث السريعة والمتلاحقة ويحقق المنافسة

حسين زين 

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن هذا التطوير يعد إضافة  جديدة لنشرة التاسعة التى نعتز بها جميعاً ونحافظ على خصوصيتها فهي أحد أهم أدوات الإعلام الوطني .. ويتابعها الملايين لما تتمتع به من مهنية ومصداقية فى تغطية كافة المستجدات والأحداث المتلاحقة سواء محلية أو إقليمية أو دولية ، 

والعمل على تفعيل دورها على نحو يزيد من الوعي وتنوير العقول للتصدي للشائعات والأكاذيب  وإبراز ما تحقق على أرض الواقع من إنجازات وتنمية بمصر فى كافة المجالات

رئيس قطاع التليفزيون تلقي مقترحات العاملين أفكار برامجية جديدة.

أما فيما يتعلق بالقناة الفضائية المصرية، فقد أكد أيضاً بأنه لن يضار أي من الزملاء العاملين بها بأي شكل من الأشكال،  وأنه طلب من رئيس قطاع التليفزيون تلقي مقترحات العاملين بأفكار برامجية جديدة.

لتطوير القناة شكلا ومضمونا وتفعيل دورها لإبراز صورة مصر الحضارية في الخارج وتعريفهم بحقيقة ما يجري بها من تنمية حقيقية وشاملة،  حيث تم توفير كافة الامكانيات وتجهيز الاستديوهات بأحدث التقنيات الحديثة.

 كما أكد رئيس قطاع التليفزيون تلقي مقترحات العاملين بأفكار برامجية جديدة خلال الاجتماع بأنه لن يضار أي من الزملاء العاملين وكافة ما يتم من تطوير في المحتوى والشكل يقوم به أبناء الوطنية للإعلام  بخبراتهم وكفاءاتهم المعهودة التي نعول عليها في تحقيق المنافسة وعودة المشاهد بقوة إلى شاشة إعلامه الوطنى.

الوطنية للإعلام تناشد  كافة العاملين بها عدم الانسياق وراء الشائعات .

وتناشد الوطنية للإعلام كافة العاملين بها عدم الانسياق وراء الشائعات وتؤكد على التواصل المستمر بين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وقياداتها وكافة العاملين بها وترحب بأية مقترحات وأفكار تهدف إلى الارتقاء بمستوى الرسالة الإعلامية وايضاً العاملين بمختلف قطاعاتها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى