ثقافة وترفيةعاجل

حظك اليوم .. توقعات الأبراج ليوم الخميس 23 ديسمبر يقدمها لكم د. محمود الشامي

حظك اليوم .. توقعات الأبراج ليوم الخميس 23 ديسمبر يقدمها لكم د. محمود الشامي

حظك اليوم .. توقعات الأبراج ليوم الخميس 23 ديسمبر يقدمها لكم د. محمود الشامي
د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات برجك اليوم، على كافة الأصعدة الحياتية ليوم ، 23/12/202 يكشفها لكم خبير الأبراج دكتور محمود الشامى.

يوم 23 الخميس القمر في برج الاسد .

برج الحمل

قد تجد نفسك تنتقل إلى مكان أخر أو في زيارة لأحد ما تسعد لتفهم أحد الأصدقاء والمقربين و تزيل همومك و مواقفك تنجح في تلطيف الأجواء و ربما تطمئن إلى عودة الأمور إلى مجراها الطبيعي يرتفع رصيدك العاطفي والشخصي و تميل إلى التعرف إلى هواية جديدة .

برج الثور

قد تظهر مسألة شخصيه طارئه تهتم لشئون عائليه او شخصيه ويظهر عليك التوتر لا تتذمر وكن صبورا حاذر من مفاجائه غير ساره تفضل الهدوء والابتعاد عن الاجواء الصاخبة والمشاحنات المنزليه التي تسبب القلق الشخصي اعتمد الليونه والدبلوماسيه خصوصا مع العائله.

برج الجوزاء

تعالج مسائل اداريه وتمويليه قد تتطلب توقيعا ومتابعه لدا المراجع المعنيه فتره نقاش وحوار حاد اظهر انفتاحا على اراء الاخرين
فتره مناسبه لتكرار المحاولات ولمتابعه الجهود اسعى الى انجاح مساعيك يحالفك الحظ بقوه وتحقق انجازات رائعه وملفته للنظر تستعيد موقعك بجداره.

برج السرطان

راجع حساباتك المصرفية والمالية يسهل عليك التفاوض وتظهر عن جدية وقدرة على التحليل المالي والمصرفي تناقش مسألة مالية تدير شئونك المالية بذكاء وثقة ولكن حذاري منح الثقة العمياء لأي كان ما حك جلدك مثل ظفرك .

برج الاسد

تعود لترتفع المعنويات يسهل عليك اتخاذ خطوات جديده تنقلب المعطيات لصالحك فجاة وتتحمس لإتخاذ قرارات جديده ولحسم امر عالق تلتقط فرصا جديدة وتتجرأ على احداث تغيرات يتوجب عليك توضيح بعض الامور يحمل لك القمر رسالة او اشارة مرضية لذلك تنطلق وتحسن اوضاعك وموقعك.

برج العذراء

تتأخر المعاملات و تخيب أمالك و توقعاتك حاذر من تراجع صحي ومن الفوضى و من المحتالين ولا تراهن على الحظوظ أقل أيام الشهر حظاً
إبتعد عن الأضواء حاذر من سوء تفاهم أو حيرة أو مرض إحمي نفسك وتأكد من بطاقات السفر و مواعيدها تفادياً لأي خطأ أو خيبة.

برج الميزان

تحتاج إلى جهه تساعدك لإنجاز عملك تجد قوة و حماسة ضمن المجموعة لا تبقى نفسك وحيداً فترة مناسبة لتعزيز الروابط على جميع أنواعها
سيكون لك إتصال مع إحدى المؤسسات ويصبح النجاح محتمل بالتعاون والتعاطف تحتاج إلى تعاون أحدهم لإنجاح عملك عزز الروابط مع الأقارب و الأصدقاء كي تمنى محاولاتك بالنجاح.

برج العقرب

يجب أن تنظم وقتك جيداً وأن تكون رزين في عملك فترة مهمة قد تحمل لك بعض النجاحات فرصة ثمينة بغض النظر عن الأضطراب التي تشعر به فترة ضاغطة تستلم عمل جديد أو تقع عليك مسئولية صعبة لا تشوه سمعتك ولا تكن مهمل لواجباتك من الضروري إظهار تعاطف و إهتمام و رغبة في العمل .

برج القوس

تنجح في الترويج لفكرة معينة فترة مناسبة للقيام برحلة عمل أو إستجمام والأنطلاق لمشروع جديد تظهر فرصة إيجابية تفرحك يتجاوب معك البعض
لا تشوه سمعتك بل تمالك أعصابك قدم أفضل ما لديك من مهارة وكفاءة وإيجابية تستطيع تحقيق إنجاز وتجاوز العقبات.

برج الجدي

تنجح في الترويج لفكرة معينة فترة مناسبة للقيام برحلة عمل أو إستجمام والأنطلاق لمشروع جديد تظهر فرصة إيجابية تفرحك يتجاوب معك البعض
لا تشوه سمعتك بل تمالك أعصابك قدم أفضل ما لديك من مهارة وكفاءة وإيجابية تستطيع تحقيق إنجاز وتجاوز العقبات

برج الدلو

لايناسبك اثارة المتاعب بل تكيف مع الاجواء وبدد الخلافات تراجع عن قرار قد لايحصل على قبول الاكثريه تناقش مسأله ارثيه او مصرفيه فتره صعبه تثقل خلالها الهموم والمسؤليات تجنب تأزيم العلاقات لاتخالف القوانين قد تكون الظروف معاكسه لتوقعاتك ورغباتك المنافسه صعبه.

برج الحوت

قد تخلق لنفسك عداوات وخصوما انت غنى عنها لا تشوه سمعتك وحافظ على مركزك لا تكن عنيدا
تضطر الى تقديم تبرير او تفسير مخالفة او خطأ دقق في كل التفاصيل لا تنفعل او تقع ضحية الاستفزاز والتحدي واياك التفرد بالرأى كن لينًا.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى