ثقافة وترفية

حظك اليوم مع عالم النجوم يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم مع عالم النجوم يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم مع عالم النجوم يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي
الأبراج

حظك اليوم مع عالم النجوم وتوقعات كل مايخص برجك.. كل الأبراج لـ يوم 7 أغسطس القمر في برج الأسد.

برج الحمل 

تتمتع بعزيمة قوية وقدرة على طرح المواضيع وكذلك على المشاركة الفعالة لا تكن متحفظا فترة ديناميكية ومناسبة للحوار وتقديم الأفكار والتواصل قد تقوم برحلة او تقدم ابحاث مهمة هذا اليوم تتمتع بسرعة بديهة وخاطر باستطاعتك مناقشة الأمور الصعبة وطرح أفكار جديدة اتصال او خبر جديد.

برج الثور 

تشق طريقك بنجاح وربما تجد الدعم المعنوي والمالي تسعى لتوظيف جزء من اموالك كن ذكيا وتخلص من دين أو مسؤولية

لاتخالف القوانين الظروف متطلبه ومن الضروري ان تكون جاهز لأي أمر قد تنتقل الى موقع افضل هناك نشاط مالي.

برج الجوزاء 

تنجز عملية ادارية أو تقرر على خطوة مهمة حيث تتمتع بطاقة كبيرة ورغبة في التجديد والمبادرة كما تتمتع بنشاط ذهني وجسدي كبيرين انت سباق ورائد في حقل اختصاصك.

برج السرطان 

تجنب الفضائح والمحتالين حاذر من سوء التفاهم والفوضى انها فترة سلبية تختفي خلالها المساعدة والحظوظ لتجد نفسك وحيدا محبطا تجنب المجازفات من أسوأ أيام الشهر

 تهدأ وتيرتها كليا وتتأخر اعمالك في هذا الوقت لا توقع على عقد أو تبدأ ورشة عمل جديدة.

برج الأسد

تتسع الآفاق وتحتفل بنجاح او تطور علاقة وقد تتعزز شعبيتك تحصد نجاحا تفرح بوقوف احد الاصدقاء او الاقارب الى جانبك تخف الضغوط ويطمئن بالك

 قد تحتفل بلقاء او انجاز ما حسن وضع علاقاتك المهنية والعائلية تصغي باهتمام لراي احد الاصدقاء وتفرح الثقة محيطك بك والوقوف بجانبك.

 برج العذراء

لا تختلق المشاكل ولا تخالف الرأي العام انها فترة مشحونة بالتوتر أو سوء الفهم فكن حذرا متيقظا لا تشوة سمعتك

تناقش موضوعا مهنيا ودقيقا تساوم بقوه عن افكارك فكر بمنطق وعالج الامور الطارئة بمرونة تفهم الآخرين وابق هادئا فترة امتحان.

برج الميزان

 بادر إلى تصحيح وإعادة الأمور إلى نصابها تظهر ليونة وتتكيف مع المستجدات اسعى لكي يرتفع رصيدك الشعبي وتكسب ثقة الآخرين معاملات إدارية

 ترتفع المعنويات وتقوى الحظوظ حيث تسافر او تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد باستطاعتك مد جسور جديدة أو التعرف على أشخاص جدد روج لعملك ولا تضعف.

برج العقرب 

تحتاج الى استشارة اهل الاختصاص انصحك بإنجاز آخرآخرىى المهمات كثف الاجتماعات واللقاءات ناقش المواضيع المالية وقدم بعض التنازلات

قم بمبادرة استعادة هدوئك رصانتك تلمس تغيراً في اتجاه الرياح لمصالحك لا تتردد في طلب نصيحة الآخرين أو استشارة بعض الزملاء وراعي وضعك الصحي إذا كان متقلبا.

برج القوس 

كن أكثر مرونة في تعاملك مع الاخرين الاجواء متوترة فلا تجازف تجنب ردات الفعل العنيفة في الفترة سيئة تهدد بالمشاكل والحوادث

تشتد عزيمتك فترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقق نجاحا باهرا قد تحتاج الى مساعدة المعاونين والاهل والاصدقاء تتمتع بأفكار ذكية حاذر من الالتباسات.

برج الجدي 

تتلاحق اتصالاتك وتكثر المسؤوليات حل المسائل الطارئة ولا تترك شيئ للايام المقبلة باكر الى عملك نظم وقتك ولا تتأخر 

وضح وجهة النظر ولا تتأخر عن أداء واجباتك المسؤوليات متنوعة والوقت ضيق تكثر الواجبات وتثقل عليك الضغوط وتشعر بالإرهاق والتعب.

برج الدلو

– تعيش أجمل اللحظات و أقوى الحظوظ سارع إلى المصالحة وتعزيز الروابط تنجح في الاجتماعات والمفاوضات و تترك انطباعات مميزة،

– تفرح لزوال الضغوط تسمع خبر سار أو تتحمس لممارسة هواية جديدة هناك أيضاً قلق حول أحد الأحباء ،او الابناء.

برج الحوت 

تنشغل بتسوية وضع لا تزيد الأمور تعقيدا كن منتبه لسلامتك وهدوء اعصابك الجو متوتر فلا تعاتب احبائك ولا تلمهم لا تسمح لمزاجك المتقلب بأن تؤثر على جو الانسجام

– تنشغل بالمسائل العائلية لاتترك احدا يحبط طموحاتك او يتدخل في شؤونك حاذر الخلافات ولا تضخم الأمور تبدو مرهف الاحساس ومتوترة بسبب قلق ما سفر ارتباط وعكة صحية.

زر الذهاب إلى الأعلى