ثقافة وترفيةعاجل

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 19 يقدمها لكم د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 19 يقدمها لكم د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 19 يقدمها لكم د. محمود الشامي
د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات برجك اليوم، على كافة الأصعدة الحياتية ليوم ، 19/12/2021 يكشفها لكم خبير الأبراج دكتور محمود الشامى.

يوم 19 الاحد القمر في برج السرطان
ينتقل القمر من برج الجوزاء الى برج السرطان في تمام منتصف يوم الأحد .

برج الحمل

تبدو مزاجيا بعض الشئ وقد يرتد عليك هذا سلبا اذ لم تدرك اعصابك تظهر معاكسات من جهه ما لا تختلق المشاكل لاسيما الشخصيه ولا تعرض استقرارك للخطر احذر من الضغوط الشخصيه اوالمنزليه اوالتقلبات المزاجيه لا تنتظر تجاوبا كبيرا مع الاخرين تختلط الواجبات وتتزامن سفر او استقرار شخصي .

برج الثور

لاتسرع بالاساءه الى احبائك الجو ضاغط وقد يحمل شجار او جفاء فتره صعبه وشائكه مع احد افراد العائله
تظهر استفزازات شخصيه او عائليه حاده حاذر سوء التفاهم او التراجع المعنوي تنشغل بحل مسأله عائليه متأزمه تمالك اعصابك ولا تتهرب من المسؤوليه حاذر من القطيعه او الخلاف مع الاسره.

برج الجوزاء

نظم اولوياتك المالية وابحث في الشؤون الملحة حان الوقت لبعض التقشف لا تنتظر تعاطفا كبيرا من احبائك بل ستكثر متطلباتهم
الفت انتباهك للضغوطات العائلية الطارئة فقد تكون بسيطة او معقدة نسق مصروفك جيدا تعاون مع الشريك ودافع عن حقك وصلاحياتك واضبط ايقاع المصاريف.

برج السرطان

تتطور الاحداث بشكل ايجابي مع وجود القمر في برجك تطمئن خواطرك وترتاح الى سير الامور تملك القدره على تجاوز العقبات وعلى الانطلاق في مرحله جديده
ترتفع المعنويات ويتعزز الشعور بالقوه والحماس يسهل عليك متابعه مشروع اولانطلاق بفكره كن جريئا تستعيد بموقع وترى الامور من منظر ايجابي وموضوعي فتحسن امورك

برج الاسد

أدعوك إلى الإلتزام بمواعيد عملك تفادي للتقصير والتراجع في نوعيه الآداء راعي ظروفك الصحية ولا تستعجل فقد يخيب أملك وتشعر بالإحباط أجل أي بدايات لا تراهن على خبر أو نتيجة يومين فارغين من الحيوية هناك قلق بشأن أحد أفراد العائلة و تعب لاتبدأ جديد ولا تقرر على شيء بتاتاً.

برج العذراء

تنجح في الترويج لفكرة معينة فترة مناسبة للقيام برحلة عمل أو إستجمام والأنطلاق لمشروع جديد تتشجع و تتطور الأحداث بشكل إيجابي ويعلي الصعيد العاطفي و الشخصي تتواجد في مجموعه بالقرب من الأصدقاء والأهل و الجيران .

برج الميزان

تقلق على أحد الوالدين و قد تأتيك فرصة مهمة فلا تهملها لا ينفع الإرتجال فيتوجد عليك الدراسة المسبقة للأمور و التحضير الكامل قدم أفضل ما لديك من خبرة ومعرفة وحاذر من الأهمال والتوتر والأرتجال قد تحصل على فرصة ثمينة لتطوير موقعك.

برج العقرب

باستطاعتك احراز تقدم بين الاحداث الفتره مناسبه لاختيار مواضيع جديده تثير اهتمامك تحرز تقدما كبيرا او انتصار يعزز القمر ثقتك ويقدم لك فرصه ثمينه تكون الفتره ممتده واعده وغنيه تحمل في طياتها سفر ورومانسيه وترويج ناجح الى عملك فتره ايجابيه ومناسبه لتحسين الوضع الحالي .

برج القوس

لاتهمل اوراقك الثبوتيه التي يجب حملها دائما قد تسعد بتسويه مع احدى الجهات لاتفرض رايا ولاتكن عنيدا تعوض عن تاخير وتراجع الايام الماضيه تستعيد كامل حيويتك وتتحمس لبدء عمل او مشروع جديد تتلقى اشاره مهمه.

برج الجدي

تلمس توترا في الاجواء حاذر الجدال واختلاق المشاكل واضبط اعصابك استعد لمواجهه الامر الواقع بروح معنوية لا يعجبك كل ماتسعى وترى المنافسه شرسه وسمعتك على المحك قد تفشل المفاوضات بسبب عدائيتك صن لسلنك ولا تشوه سمعتك هدئ من روعك وكن مسؤلا ورصينا ولا تكن فظا في تعاملك مع الاخرين لاسيما الاحباء.

برج الدلو

ابدا بالاولويات ولا تقفل باب مكتبك قبل انجاز المطلوب حاذر الامراض تشتد وطأة الضغوط فالوقت ضيق لا يسمح باللهو تجنب العمل الطائش واللهو لا تهمل واجباتك اليومية مهما كانت كثيرة وضاغطة ونظم مصروفك تحسن تدريجى اذا اعتمدت اسلوبا ملتزما.

برج الحوت

حمساتك محبوبة ولا تضيع الفرصة للتقارب والإنسجام تصالح مع نفسك و أحبائك فهذه الفترة مليئة بالطاقة
فترة إستثنائية تبدو سعيد و جريء و تقدم على خطوات إستغل كل الفرص توقع أيضا أخبار حاسمة هناك تعويض عن كل تأخير وتراجع إنها فترة رومانسية باكر إلى عملك.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى