عالم النجوم

حفلات النجوم في رأس السنة 2023

حفلات النجوم في رأس السنة 2023

حفلات النجوم في رأس السنة 2023
راغب علامة

كتبت / روز توفيق انور

محمد عبده وحسين الجسمي و راغب علامة وعدد من نجوم الغناء العرب كشفوا ملاح خريطة حفلاتهم الغنائية في ليلة رأس السنة 2023، وكشف بعضهم عن مفاجآته للجمهور في اللحظات الأولى من العام الجديد ونستعرض أبرزها في هذا التقرير.

ويحيي عدد من نجوم الغناء حفلاتهم الغنائية في رأس السنة 2023 في القاهرة، وقرروا الاحتفال مع جمهورهم المصري باللحظات الأولى من العام الجديد، وعلى رأسهم الفنان محمد منير والذي يعود للحفلات في القاهرة في يوم 30 ديسمبر الجاري، وأعلن عبر صفحته الرسمية بفيسبوك عن تفاصيل حفله الختامي في 2022، والذي يحييه في مدينة القاهرة الجديدة.

حفلات النجوم في رأس السنة 2023
محمد عبده

ومن أبرز مفاجآت حفلات رأس السنة 2023 هي عودة الفنان محمد عبده إلى إحياء الحفلات في القاهرة بعد غياب، وقرر الاحتفال مع جمهوره في مصر باللحظات الأولى من العام الجديد على ضفاف نيل القاهرة، وكشفت شركة “جلوبال جالا” عن تنظيمها حفل للفنان محمد عبده في فندق ريتز كارلتون القاهرة على ضفاف النيل في ليلة 31 ديسمبر الجاري، وطرحت أيضاً تذاكر الحفل للحفل، وشوقت الجمهور لعودة فنان العرب إلى القاهرة. 

حفلات النجوم في رأس السنة 2023
حسين الجسمي

يحيي أيضاً الفنان اللبناني راغب علامة حفل رأس السنة 2023 في القاهرة، وكشف عن تفاصيل حفله في أحد فنادق القاهرة وقال في تغريدة له على حسابه بتويتر: “سنين رايحة وبإذن الله السنين الجاية تحمل للجميع كلّ الحبّ والطمأنينة والسّلام.. رح نحتفل يوم ٣١ ديسمبر مع حبايبنا بمصر بسهرة من العمر في استقبال العام الجديد ٢٠٢٣، كلّ عام وأنتم بخير”.

وكشف عدد من نجوم الغناء العرب عن إحيائهم لحفلات رأس السنة 2023 في الإمارات، وعلى رأسهم الفنان حسين الجسمي والذي يحتفل مع الجمهور في مسقط رأسه بالشارقة، ونشر تفاصيل الحفل على حسابه بانستقرام وقال: “يسعدني أن أستقبل العام الجديد 2023 معكم في مدرجي .. وبين عائلتي الكبيرة في عروس الساحل الشرقي خورفكان .. مرحبا الساع وأهلا وسهلاً بكم في الخور”.

حفلات النجوم في رأس السنة 2023
ديانا حداد

وتستمر الحفلات في الإمارات، بحفل للنجمة ديانا حداد في ليلة رأس السنة في العين، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بتويتر ووجهت رسالة لجمهورها بالإمارات وقالت: “جمهوري الغالي في مدينة العين دار الزين بانتظاركم ليلة 12/30 لحتى ننهي عام 2022 ونبدأ عام جديد بخير وفرح”، ويشارك معها في الحفل الفنان عيضة المنهالي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى