أهل المغنيعاجل

حفلات اليسا ونانسي عجرم في عيد الحب 

حفلات اليسا ونانسي عجرم في عيد الحب 

حفلات اليسا ونانسي عجرم في عيد الحب 
اليسا ونانسي عجرم

كتبت/ مادونا عادل عدلي

يستعد عدد كبير من مطربي مصر والوطن العربي لعيد الحب 

حيث تعاقد الكثير على حفلات خاصة احتفالات بهذه المناسبة وكانت البداية مع الفنان هاني شاكر الذى أعلن عن تعاقده على حفل غنائى ضخم بلبنان وتحديدا يوم 11 من شهر فبراير القادم داخل أحد الفنادق الكبرى هناك.

وبدأ هاني شاكر الترويج لهذا الحفل من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام ونشر البوستر الدعائى للحفل، وعلق: “حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر بمناسبة عيد الحب يوم 11 فبراير في لبنان”.

وأيضًا من حفلات عيد الحب التى تم الإعلان عنها مؤخرا حفل المطربة أصالة بدبي يوم ١١ من شهر فبراير القادم، والذى أعلنت عنه أصالة بنفسها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام.

ونشرت أصالة على صفحتها: بدبي بعاصمة السعادة والفرح انتوا وأنا رح نلتقى بموعد حنرتب فيه جوا الروح ونطبطب على قلوبنا الحلوة بأغاني اخترت لكم ياها بعنايه قديم وجديد أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير.. لوقت نلتقى فيكم تقترحوا لي شو في غنيه بتحبوا غنيها؟ اشتقت لدبي.. وبكل الشوق رح لاقیکم.

أما المطرب اللبناني راغب علامة فقد اختار فندق كمبنسكي بالأردن ليكون مكان حفل عيد الحب لهذا العام.

حيث بدأ راغب علامة الترويج للحفل من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام بنشر البوستر الدعائى للحفل وعلق عليه

قائلأ: يتجدد اللقاء مع الحبايب بالأردن يوم 17 فبراير إلى اللقاء.

وتعاقدت المطربة إليسا مؤخرا على حفل غنائي بمناسبة عيد الحب داخل كازينو لبنان بمصاحبة المطرب مروان خوري.

ونشرت إليسا على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام صورة من البوستر الدعائى للحفل وعلقت عليه قائلة: متحمسة جدا إنى أكون معاكم مرة أخرى ونحتفل مع بعض بعيد الحب فى كازينو لبنان.

وتعاقدت نانسي عجرم ووائل كفوري الثنائي على إحياء حفل عيد الحب داخل فوروم دي بيروت وذلك يوم ١١ من شهر فبراير القادم.

وسوف يشهد العديد من المفاجآت خاصة وأن وائل كفوري بدأ الترويج له سريعا من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وقام بنشر البوستر الدعائى له وعلق عليه قائلا عيد الحب مع نانس عجرم فى بيروت ومفاجأت كتيرة فى هذا الحفل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى