عالم الفن

حقيقة خناقة شيرين وأحمد سعد مع حسام حبيب والتشابك بالأيدي

حقيقة خناقة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وهل فعلا المطربة حررت محضر في زوجها 

حقيقة خناقة شيرين مع زوجها
حقيقة خناقة شيرين مع زوجها

 حقيقة خناقة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب ، وهل تتطورت بالفعل  من سيء الى اسوأ ، حيث دبت بالامس خناقة بين الطرفين في مدينة الرحاب، وبالتحديد في فيللا حبيب نفسه، ووصلت إلى حد التشابك بالأيدي وتبادل  الألفاظ الجارحة.

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

إتصال المطربة شيرين عبد الوهاب بالمطرب أحمد سعد

 ولم تهدأ الأمور بل ازدادت اشتعالا مما دفع المطربة شيرين للاتصال بالمطرب أحمد سعد والذي تجمعها به صداقة من أيام المعهد ، ليتدخل محاولا تهدئة الاجواء، لكن باءت محاولاته بالفشل، ونشب خلاف بينه وبين حسام حبيب انتهى بعراك وضرب كانت الغلبة فيه لأحمد سعد والذي نجح في إنقاذ شيرين وأخذها

معه،  وانصرف تجنبا لاية تصرفات أخرى يكون فيها ضرر على المطربة .

خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع ياسر خليل 

الغريب أن هذا الموقف قد حدث من قبل بين ياسر خليل وشيرين وتدخل حسام حبيب وانتهت الخناقة بقضية رفعها ياسر خليل ضد حبيب، ومازالت متداولة في المحاكم حتى الآن مما يفتح المجال أمام سيناريوهات جديدة متوقعة يمكن أن تلاحق النجوم مستقبلا .

أوضح حقيقة خناقة شيرين عبد الوهاب  و تداول عن خلافتهم

نفى شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تردد حول نشوب خلافات بينها وبين زوجها حسام حبيب وتدخل أحمد سعد للصلح بينهما.

وكتب من خلال حسابه على الفيسبوك باللغة العامية: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفترى كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص شيرين في بيتها مع زوجها وأولادها والحاجة الوحيدة اللي صح زي ما مهبولي دي بتقول أن أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح “.

وكانت انتشرت أخبار كثيرة خلال الساعات الماضية تزعم بوجود خلافات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وفشل الفنان أحمد سعد في الصلح بينهما.

لم يخرج كلا الطرفين لنفي ماتردد على السوشيال ميديا 

ولم يخرج أي منهما لنفي أو تأكيد ما تردد حول هذا الأمر ما أثار جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، خاصة أن شيرين أغلقت حساباتها على السوشيال ميديا.

ولكن بالرجوع إلى حساب الفنان حسام حبيب على انستجرام نجد أنه مازال يحتفظ بكل صورهما ولم يحذف أي شيء مما يجعل وجود احتمالات بأن ما نشر غير صحيح ومجرد شائعات.

زر الذهاب إلى الأعلى