عالم الفن

حلمي عبد الباقي يشكر الدكتورة دعاء نصر ومحافظ الإسكندرية على التكريم والدعم القوي

حلمي عبد الباقي يشكر الدكتورة دعاء نصر ومحافظ الإسكندرية على التكريم والدعم القوي

حلمي عبد الباقي يشكر الدكتورة دعاء نصر ومحافظ الإسكندرية على التكريم والدعم القوي
تكريم الفنان حلمي عبد الباقي

كتبت: مايسة عبد الحميد

تألق نجمٌ بريق، الفنان/ حلمي عبد الباقي، ببريق لا يخفت، فهو الذي نسج من أوتار صوته وحضوره الفريد لوحة فنية تعبر عن الأصالة والتجديد. وهو من مواليد محافظة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وقد بدأ حلمي رحلته الفنية مبكرًا، حيث ظهرت موهبته الفطرية في الغناء والتمثيل، وقد تميز بأدواره القوية وحضوره الفريد على الشاشة، وقد حصل حلمي عبد الباقي على شهرة واسعة بعد أغنية “يا خطافة” والتي صدرت في عام 1989 وحققت نجاحًا كبيرًا. منذ ذلك الحين، كما قدم حلمي عبد الباقي العديد من الأعمال الفنية الناجحة والمحبوبة لدى الجمهور. حيث شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأثبت موهبته الفنية في تجسيد الشخصيات المختلفة.

ومن خلال حضوره ومشاركته بالاحتفالية السنوية لجريدة عالم النجوم في عامها الخامس بمحافظة الإسكندرية، من خلال أدائه عدة أغاني من أعماله الفنية المميزة، والتي لاقت تجاوب من الجمهور الحضور حيث تفاعلوا مع موسيقاه وتعبيرات صوته المميز ونغمات أدائه الذي جسد تفاعلا ملحوظاً خلال الاحتفالية، كما أنه تخلل الحفل فقرة تكريم الفنان حلمي عبد الباقي عن مسيرته الفنية المتألقة. وعبر حلمي عن سعادته وامتنانه للدكتورة دعاء نصر، رئيس مجلس إدارة مجموعة الجريدة الإعلامية، على منحه هذه الفرصة للمشاركة في الحفل وتلقي التكريم. كما قدم شكره أيضًا لسيادة اللواء/ محمد الشريف ، محافظ الإسكندرية على دعمه للفن والشباب.

حلمي عبد الباقي

وفي رسالة وجهها الفنان “حلمي عبد الباقي”، للشباب، أكد فيها على أهمية السعي للعمل الجاد من أجل تحقيق الأحلام. وأشاد بمبادرة “وظيفتك علينا” التي تهدف إلى توظيف 1000 شاب، معتبرًا إياها مبادرة قيمة تساهم في بناء مستقبل أفضل للشباب المصري.

حلمي عبد الباقي

وبالطبع تعد حياة حلمي عبد الباقي مثالًا للتحدي والتفاني في مجال الفن، حيث استطاع أن يتجاوز الصعاب ويحقق نجاحًا كبيرًا. وتعد مشاركته في احتفالية “عالم النجوم” تكريمًا مستحقًا لمسيرته الفنية الرائعة وإسهاماته الكبيرة في مشاركته الابداعية بالفن المصري، كما نتمنى لحلمي عبد الباقي مستقبلاً مشرقًا ومزيدًا من النجاحات في مسيرته الفنية، ونتطلع إلى مشاهدة أعماله القادمة والتي ستضيف للساحة الفنية المصرية.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى