عالم الفن

حميدة وهنادي مهنا يدخلان السباق الرمضاني وخاطر يستعد ل فيبريشن

اقرأ في هذا المقال
  • حميدة بعد غياب عامين عن الدراما يعود في رمضان 2020
  • هنادي مهني تنضم لأسرة الفتوة مع ياسر جلال
  • مصطفى خاطر يستعد لفيلمه الجديد فيبريشن.

حميدة بعد غياب عامين عن الدراما يعود في رمضان 2020

حميدة يدخل في سباق الموسم الرمضاني 2020، من خلال المشاركة في عمل درامي جديد، من بطولة الفنانة ريهام حجاج.

وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل المرتقب، اتفاقها مع الفنان محمود حميدة؛ للمشاركة في بطولة المسلسل، يعود للدراما بعد غياب عامين منذ آخر مشاركة له في مسلسل “الأب الروحي”.

ولم تستقر شركة “أرت ميكر” على اسم المسلسل حتى الآن، ويعتقد القائمون على المسلسل، جلسات عمل للوقوف على كل التفاصيل، على رأسهم المنتج أحمد عبدالعاطي، والمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد علي.

حميدة
محمود حميدة

هنادي مهني تنضم لأسرة الفتوة مع ياسر جلال.

انضمت الفنانة هنادي مهني لأسرة مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال، ومن المقرر طرح المسلسل في السباق الرمضاني القادم ٢٠٢٠.

ونشر ياسر جلال عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات ‘إنستجرام’، صورة له تجمعه مع هنادي مهني، وعلق على الصورة قائلاً” انضمام هنادي مهني إلى مسلسل الفتوة”.

مسلسل “الفتوة” من بطولة كلا من “ياسر جلال، دياب، رياض الخولى، مى عمر، مجدى فكرى، أحمد خليل عادل الفار، ماهر نصار، صفوة، وعدد آخر من الفنانين الشباب”، تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

مصطفى خاطر يستعد لفيلمه الجديد فيبريشن.

يعقد الفنان مصطفى خاطر خلال هذه الفترة جلسات عمل تحضيرية لفيلمه الجديد فيبريشن، وذلك بجانب مخرج ومؤلف العمل خالد دياب، استعدادًا للدخول في تصويره خلال الفترة المقبلة. مصادر عن أن العمل تدور قصته في إطار من الكوميديا الاجتماعية، وقد انتهى خالد دياب من كتابته بشكل كامل، وعقد عدة جلسات تحضيرية بجانب خاطر للاستقرار على شكله النهائي.

ويدرس خاطر وخالد دياب الاستقرار على اسم بطلة العمل خلال هذه الفترة وذلك بعدما استقرا على أماكن التصوير وبعض المرشحين للاشتراك في العمل المنتظر عرضه خلال صيف 2020.

ومن المرجح أن يبدأ خاطر تصويره تزامنًا مع تصوير مسلسله الرمضاني الجديد.يعقد الفنان مصطفى خاطر خلال هذه الفترة جلسات عمل تحضيرية لفيلمه الجديد فيبريشن، وذلك بجانب مخرج ومؤلف العمل خالد دياب، استعدادًا للدخول في تصويره خلال الفترة المقبلة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى