أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

حنان سليمان عن مكتوب عليا: “بحب العمل مع المخرج خالد الحلفاوي وكنت مفتقدة الكوميدي”

حنان سليمان عن مكتوب عليا: “بحب العمل مع المخرج خالد الحلفاوي وكنت مفتقدة الكوميدي”

حنان سليمان عن مكتوب عليا: "بحب العمل مع المخرج خالد الحلفاوي وكنت مفتقدة الكوميدي"
حنان سليمان

كتبت: ثريا الصاوي

أعربت الفنانة حنان سليمان عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل “مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني الذي يعرض حاليًا في الماراثون الرمضاني 2022.

وقالت الفنانة حنان سليمان: “العمل مع خالد الحلفاوي ممتع وأول ما أعرف أن العمل من إخراجه أوافق دون تردد قبل قراءة السيناريو، لأنه دائمًا يستعين بي في أدوار بعيدة عن المعتاد”.

وتابعت: “كنت مفتقدة الكوميدي جداً، وحابة ألفت الإنتباه عن حاجة يجب على الفنان أن يتنوع في أدواره لأن ذلك يكون في صالحه وصالح العمل، والدور الكوميدي من أصعب الأدوار اللي ممكن تواجه أي فنان أصعب من التراجيدي كتير لأنها تحتاج خيال واسع أما التراجيدي يعتمد على مشاعر وخبرات حياتية”.

وأضافت سليمان: “الحمد لله رب العالمين ردود الأفعال عن دوري في المسلسل كانت إيجابية ومميزة، فرحة المتابعين من القلب أهم حاجة وبتكون رسالة حققها أي فنان”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف ومن إخراج خالد الحلفاوي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى