أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

حور تنتقم انتقام شرس.. في الحلقة التاسعة من”انحراف”

حور تنتقم انتقام شرس.. في الحلقة التاسعة من”انحراف”

حور تنتقم انتقام شرس.. في الحلقة التاسعة من"انحراف"
مسلسل إنحراف

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

عرضت الحلقة التاسعة من “انحراف” للفنانة روجينا وتبدأ الحلقة بالضابط شريف وهو يفتح المنزل التي سوف يعيشون به بعد زواجهه منها .

وفي مشهد ثاني يظهر سالم في مكان عمله وهو مصنع الثلج، ويرن هاتف باتصال من الدكتورة حور، لتقول له انها هتعمل معه حوار، مقابل مائة ألف جنية ويتفاجا من المبلغ.

وتم عقد قران حور وشريف وسط أجواء هادئة وبسيطة بصحبة أصدقائهم ويأتي اتصال من سالم للدكتورة حور يخبرها انه آتي 

وتعود حور بعد الزواج لتنتقم لموت وداد، تترك حور زوجها شريف بعد ليلة زفافهم ، وهي تتنكر بزي الصحفية وتذهب الى عم سيد، بعد ما طلبت منه القدوم الى اوتيل من أجل” الحوار الصحفي” بعدما فتح لها الباب قال لها “كان لازم يعني نصور هنا” ثم اخذت زهرية الورد وخبطته على رأسه وتقول له “أخبار سيد أيه”

وتواجهه وتسأله عن اتهامه لأخته وداد بقتل سيد

ليقول لها “عشان كان لازم احمي ولدي” ويحدث فلاش باك لـ سالم وهو يتذكر تورط سيد في مبلغ مائتي ألف جنيه من وراء تجارة المخدرات، وحياته سوف تصبح في خطر إن لم يدفع هذا المبلغ ليقول له سالم “هناخدهم من عمتك وداد ”  

وترفض وداد أن تعطي سيد وسالم هذا المبلغ ، لأنه اعتقدت انه يكذب عليها وقررت وداد ترفع الوصية من سيد على املاكها التي كتبتها لـ سيد من قبل وذلك خوفا من تصرفات سيد ان يضيع تلك الفلوس في شئ حرام وذلك مما جعل سالم يفكر في شئ ليحصل على المبلغ منها، وهو “موت سيد واتهام وداد “من اجل ورث سيد لـ وداد وتلك كانت فكرة انشراح زوجة سالم

وفي “فلاش باك لـ سالم”

ذهب سالم لرجل التربي ليأخذ منه جثة شاب في سن العشرين ليكن نفس عمر سيد ويضعها في منزل وداد ويشعل فيها النيران لكي لا يتعرف عليه أحد ويتم اثبات مقتل سيد والقاتلة هي وداد.

ووتنتهي الحلقة على الدكتورة حور وهي تسمع موسيقى الانتقام التي تسمعها دائما أثناء اي جريمة تقوم بها، وتاخذ كيس بلاستيك وتخنق به سالم وهي في كامل سعادتها.

والجدير بالذكر أن مسلسل إنحراف بطولة الفنانة روجينا، أحمد صفوت، أحمد فؤاد سليم، الفنانة سميحة ايوب وعدد كبير من الفنانين .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى