عاجلعالم الفن

خاص … تامر فرج يكشف عن آخر التطورات الصحية له

خاص … تامر فرج يكشف عن آخر التطورات الصحية له

خاص … تامر فرج يكشف عن آخر التطورات الصحية له
تامر فرج

كتب: عمر ماهر

حقق الفنان ” تامر فرج ” نجاحاً كبير في الفترة الأخيرة بأعماله الدرامية والمسرحية وخاصتاً مسرحية” الحفيد” الموسم الأول الذي يلعب شخصية “حسين المحلاوي” زوج الفنانة” لوسي” الزوج والجد المطحون فى غلاء المعيشة وطلبات الزوجة المغالى فيها لتزويج ابنتيه وإرضاء لكلام الناس، ونال دوره نجاحا كبيراً وإعجاب عدد كبير من محبينه.

كما أثار الفنان” تامر فرج” ، قلق كبير لجمهوره بعد اعتذاره عن استكمال الموسم الجديد من مسرحيته «الحفيد»، وذلك بسبب ظروفه الصحية.

وأضاف تامر فرج، في تصريح خاص لـ«عالم النجوم »، عن تفاصيل حالته الصحية.

خاص … تامر فرج يكشف عن آخر التطورات الصحية له
تامر فرج

قائلاً : انا بعانى من فتره من أواخر أيام التصوير فى الانسه فرح من انزلاق غضروفى آثر على قدمى اليسرى والحمدلله خضعت للعلاج الطبيعى

وتابع :ولكن مع ظروف التصوير فى مسلسل سوشيال و وجوه لم أتمكن من الراحه المطلوبه مما أدى لتأخير الشفاء ولكن تم الحمدلله….

وأضاف :للأسف مع المجهود فى المسرح رجع الانزلاق تاني ولكن بتآثير على القدم اليمنى ده غير خضوعى لعمليه جراحيه قبل افتتاح المسرحيه بأيام لازالة كيس دهني بجانب العمود الفقري ومع عدم الراحه والانخراط فى العروض لم يغلق الجرح تماما حتى الآن.

وأشار :لذلك احتجت للاعتذار عن مواسم جديده والاكتفاء بنهاية عقدى مع المسرح القومى لتكثيف العلاج والراحه خاصة مع بدأ تصوير مشاهدى فى مسلسل روز وليلى الاسبوع المقبل

خاص … تامر فرج يكشف عن آخر التطورات الصحية له
مسرحية الحفيد

وأختتم : أنا الاسف لصدمة الجمهور لكن هى دى التفاصيل و كان نفسى اكمل هذا العرض الرائع و مع هذا الفريق الجميل و الموهوب من الشباب.

ويشارك في بطولة مسرحية «الحفيد»، مع تامر فرج كلا من النجوم لوسي، وعابد عناني، ، ومحمد مبروك، وشيريهان الشاذلي، ويوسف المنصور، ورنا خطاب، وزينب العبد، ومحمود عبدالرازق، ونشوى علي عبدالرحيم، وندا عفيفي، وعبد الباري سعد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وديكور حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى