أخبار الرياضة

خاص .. هشام جمال رئيساً لـ قناة الأهلي

خاص .. هشام جمال رئيساً لـ قناة الأهلي

خاص .. هشام جمال رئيساً لـ قناة الأهلي
هشام جمال

كتب / محمد جمال

مجلس إدارة الأهلي يجتمع اليوم الخميس بتاريخ ١١ يوليو ٢٠٢٤، وقد يتم تعيين هشام جمال رئيسًا لقناة النادي الأهلي المصري الرسمية، وتحسين محتواها بما يتناسب مع مكانة النادي.

ساهم هشام جمال سابقاً في إنتاج أعمال غنائية لنادي الأهلي، حيث قام بتلحين أغنية «الأهلي القمة» احتفاءً بفوز النادي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة، بجانب تنظيمه لعدد من الحفلات داخل النادي الأهلي، يُعد واحدًا من أبرز الشخصيات الإعلامية الشابة التي ساهمت في تطوير الدراما المصرية وإضافة لمسات جديدة وأفكار مبتكرة للمشهد الإعلامي في مصر.

يأمل النادي الأهلي في تطوير قناته الفضائية وتعزيز حضورها الإعلامي على المستويين المحلي والإقليمي، وتعد قناة “النادي الأهلي” واحدة من أقدم وأنجح القنوات الرياضية في مصر والمنطقة العربية.

ومن المقرر أن تقوم إدارة النادي بتطوير محتوى القناة وتحديث البرامج والتقارير الرياضية الخاصة بها. كما يُتوقع زيادة نسب المشاهدة محلياً وإقليمياً من خلال بث المباريات والأحداث المميزة.

وتلعب العائدات المالية من الإعلانات والاشتراكات دوراً رئيسياً في دعم، استراتيجية التطوير للقناة، حيث أعلنت الشركة المالكة “بريزنتيشن لايف” عن استثمارات كبيرة لتحديث البنية التحتية وتحسين جودة الإرسال، بالتعاون مع شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي.

ويتمنى النادي الأهلي تحقيق هدفه من خلال وضع خارطة طريق لتطوير قناة النادي الأهلي وزيادة حجم الاستثمارات إلى 300 مليون دولار على المستويين المحلي والإقليمي.

من هو هشام جمال :

هشام جمال هو منتج ومؤلف موسيقي مصري مواليد عام 1993، ويعتبر هشام جمال أصغر منتج حيث أنشأ شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية أسسها عام 2010 وعمره 16 عاما، بدأت شركته في إنتاج أول عمل وهو فيديو كليب للممثل والمطرب أحمد مكي بأغنية فيسبوكي، والتي حققت نجاحا كبيرا تعاقدت الشركة مع أنغام على أغنيتين سينجل وهما أنا ساندة عليك وأجمل مكان.

وكتب هشام جمال العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرًا، سوء أعمال درامية أو غنائية، وأبرزها: مسلسل في بيتنا روبوت، مسلسل نيللي وشريهان، مسلسل لهفة، إعلان ارسم قلب للدكتور مجدي يعقوب، أغنية فيسبوكي لأاحمد مكي، بدل الحدوتة تلاتة، مسلسل في اللا لا لاند.

أعلن المطرب والمحلن هشام جمال، ارتباطه رسميًا بالفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، حيث نشر صورا من خطوبته مع ليلى أحمد زاهر، معلقًا: الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير.

متخرج من بينزنس من اسبانيا وكمان هو اللي بيعمل كل الحفلات الخاصة بالاهلي الفترة الأخيرة وهو شخص أفكاره جديدة وناجح في عمله رغم صغر سنه 31 سنة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى