أهل المغنيعاجل

خالد البلشي يسلم درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير “علي الحجار”

خالد البلشي يسلم درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير “علي الحجار”

خالد البلشي يسلم درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير "علي الحجار"
علي الحجار

كتبت/ مادونا عادل عدلي

قام نقيب الصحفيين خالد البلشي بتسليم درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير علي الحجار، بعد حفله الذي أحياه بنقابة الصحفيين الذي نظمته اللجنة الثقافية والفنية بالنقابة وهذا بمناسبة مرور 100 عام على رحيل فنان الشعب سيد درويش.

 حيث قدم النجم الكبير علي الحجار بصحبة فرقته الموسيقية خلال الاحتفالية التي تذيعها قناة الحياة، عددا من أهم أغنيات فنان الشعب.

 يذكر أن كان محمود كامل، وكيل النقابة ورئيس اللجنة الثقافية والفنية، قد أكد أن الاحتفالية الكبرى ستقام على مسرح النقابة فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً

خالد البلشي يسلم درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير "علي الحجار"
علي الحجار

واشار إلى أن تلك الاحتفالية هى الأولى فى سلسلة الاحتفالات المصرية بمئوية سيد درويش أحد أكبر النوابغ الفنية، الذى لعب دورًا كبيرًا فى تطور الموسيقى العربية، وأحد أبرز مجدديها، الذى ارتبطت أعماله بهموم الشعب فى فترة التحولات الوطنية والفنية والفكرية، التى صاحبت ثورة 19، كما يعد مؤسس النهضة الموسيقية فى مصر والعالم العربى.

 وأيضا قال كامل الشكر للقائمين على الشركة المتحدة وإدارة قناة “الحياة” لرعايتها الاحتفالية، لافتا إلى أن هذا التعاون المثمر هو بداية لأنشطة ثقافية وفنية عديدة تستهدف تعريف الأجيال الجديدة برموز الثقافة والفن، الذين يمثلون قوة مصر الناعمة، والذين قدموا لمصر أدوارًا وطنية على مدار تاريخ مصر الحديث

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى