عاجلعالم الفن

خالد الصاوي لـ ياسمين عبد العزيز “انتي قوية ومؤمنة”

خالد الصاوي لـ ياسمين عبد العزيز “انتي قوية ومؤمنة”

خالد الصاوي لـ ياسمين عبد العزيز "انتي قوية ومؤمنة"
خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز

كتبت: مادونا عادل عدلي 

كتب الفنان “خالد الصاوي” ووجهه رسالة إلى الفنانة “ياسمين عبد العزيز” في مرضها وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك . 

حيث نشر الفنان صورة تجمعه “بياسمين عبد العزيز” وعلق عليها قائلًا: ” أختي الجميلة ياسمين عبد العزيز شفاكِ الله وعافاكِ.. انتي قوية ومؤمنة ومحبة للحياة كما عرفتك دائما”. 

كما طلب من الجمهور الدعاء لها حيث كتب : “في هذه الأيام الكرام أسأل الله العلي القدير أن يتم شفاءه عليكِ لتعودي لزوجك الصديق العزيز أحمد العوضي بيتك وأبنائك ومحبينك في أفضل حال. أتوجه لجمهوري وجمهور ياسمين وعوضي بطلب الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

حيث تعرضت النجمة “ياسمين عبد العزيز” لخطأ طبي أثناء إجرائها عملية جراحية ، مما أدى إلى دخولها في غيبوبة وطالب زوجها النجم “أحمد العوضي” وشقيقها الفنان “وائل عبد العزيز” من الجمهور الدعاء لها من خلال رسائل مؤثرة قاموا بنشرها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

والجدير بالذكر أن اخر أعمال “خالد الصاوي” هو مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي شارك بطولته مع كلًا من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي ، محمود حافظ وغيرهم ، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى