عاجلعالم الفن

خالد الصاوي يقدم شكوي ضدد منتج فيلم “للإيجار”

خالد الصاوي يقدم شكوي ضدد منتج فيلم “للإيجار”

خالد الصاوي يقدم شكوي ضدد منتج فيلم "للإيجار"
الفنان خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن تقدمه بشكاوى رسمية لنقابتي المهن التمثيلية والسينمائية، ضد محمد دياسطي، منتج فيلم «للإيجار»، نظراً لعدم حصوله على مستحقاته المادية رغم انتهائه من تصوير الفيلم قبل أسابيع عدة.

أزمة خالد الصاوي مع منتج «للإيجار» مستمرة

وقال الصاوي لـ«الوطن»، إن الشكاوى تتضمن أسماء محمد دياسطي وشريكيه في الإنتاج، وكذلك المنتج الفني أسامة يوسف، مضيفاً أنه منحهم مهلة زمنية لسداد مستحقاته ولكنهم لم يلتزموا.

 

وتابع: «تلقيت تأكيدات من الفنان المحترم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ومسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، وأحمد بدوي، عن عدم طرح الفيلم بدور العرض السينمائي قبل حل مشكلتي بشكل نهائي، بخاصة وأنهم – وأقصد منتجي فيلم للإيجار- أشبه بالنسخة الأحدث من المنتجين ممدوح شاهين وأحمد عبدالباسط، اللذين دخلت في أزمات معهما خلال الفترة الأخيرة للسبب ذاته».

 

وأردف: «أتمنى من وزارة الثقافة وغرفة صناعة السينما ونقابتي المهن التمثيلية والسينمائية البت في أمر هؤلاء المنتجين، لأنهم بيغلبونا وبيودونا المحاكم وبيشتغلوا بفلوسنا».

 

كما نفى خالد الصاوي ما جاء في تصريحات محمد دياسطي لـ«الوطن» بشأن انتهاء الأزمة، إذ قال: «غير صحيح، فالأزمة مستمرة وأنا لم أتقاض مستحقاتي، ولن أترك حقي».

 

يشارك في بطولة «للإيجار» شيري عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي وعصام السقا، ومن تأليف وإخراج إسلام السيد بلال.

زر الذهاب إلى الأعلى