عاجلعالم الفن

“خالد سرحان” تألق مع الزعيم عادل امام وابدع في الدراما بشكل مميز

“خالد سرحان” تألق مع الزعيم عادل امام وابدع في الدراما بشكل مميز

"خالد سرحان" تألق مع الزعيم عادل امام وابدع في الدراما بشكل مميز
خالد سرحان

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

أبدع في عالم الكوميديا من خلال السينما والتليفزيون منهم: فيلم اكس لارج مع النجم أحمد حلمي، فيلم تيتة رهيبة مع النجم محمد هنيدي، فيلم بابا مع النجم أحمد السقا، فيلم كابتن مصر مع محمد عادل إمام، وفيلم عنتر ابن ابن ابن شداد مع محمد هنيدي، ومسلسل” العيادة ” سيت كوم.

حيث حقق الفنان خالد سرحان نجاح كبير خلال أعوام في الدراما الكوميدية وشاركته البطولة النجمة داليا البحيري، في مسلسل ” يوميات زوجة مفروسة “. 

"خالد سرحان" تألق مع الزعيم عادل امام وابدع في الدراما بشكل مميز
خالد سرحان

الفنان خالد سرحان ولد 25 سبتمبر 1979 فنان مسرحي ومؤلف مصري، والده هو الكاتب سمير سرحان.

وبدأ الفنان خالد سرحان، التمثيل في اواخر التسعينات وكان لديه موهبة الكتابة والتمثيل

ويعتبر الزعيم عادل إمام من اوائل الداعمين له، حيث شارك سرحان في أول عمل مع الزعيم في فيلم ” رسالة إلى الوالي ” عام 1998

وحالفه الحظ ليشارك في فيلم ” أضحك الصورة تطلع حلوة ” مع الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة سناء جميل، ثم منحه الفرصة للعمل مرة أخرى مع الزعيم عادل إمام في مسرحية ” بودي جارد “لمدة سبعة أعوام، إضافة إلى أعمال متنوعة مع الزعيم، أبرزها مسلسل مأمون وشركاه، ومسلسل صاحب السعادة “، وفيلم ” السفارة في العمارة، وفيلم التجربة الدنماركية.

"خالد سرحان" تألق مع الزعيم عادل امام وابدع في الدراما بشكل مميز
خالد سرحان

وتعاقبت أعمال الفنان خالد سرحان في الدراما، حيث شارك في أقوى الأعمال الدرامية المصرية، منهم مسلسل ” أو ان الورد ” مع النجمة يسرا، ثم مسلسل ” العائلة والناس ” مع نخبة من كبار النجوم وهم: يوسف شعبان، كمال الشناوي، فردوس عبدالحميد، عزت أبو عوف، سيد عبد الكريم، إخراج محمد فاضل.

حيث شارك الفنان خالد سرحان في أفضل الأعمال الدرامية مع النجم الراحل نور الشريف في مسلسل ” العطار والسبع بنات ” الذي شارك فيه نخبة من النجوم ابرزهم: ماجدة زكي، سمية الألفي، عماد رشاد، سوسن بدر، هالة فاخر، بثينة رشوان، لقاء الخميسي، مجدي كامل، رانيا فريد شوقي، سلوى عثمان، أحمد الدمرداش.

حيث تعاون خالد سرحان مع الفنانة القديرة سميرة أحمد في مسلسل ” أميرة في عابدين ” الذي شارك فيه عدد من النجوم منهم حنان ترك، محمد رياض، سميحة أيوب، يوسف شعبان، حسن حسني، سميرة عبدالعزيز، إخراج أحمد صقر.

ومسلسل ” سكة الهلالي ” مع الفنان القدير يحيى الفخراني، وشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم: نهال عنبر، عايدة رياض، منة شلبي، احمد السعدني، منة فضالي

وتعاون “خالد سرحان” مع النجم مصطفى قمر في فيلم “حريم كريم ” الذي شارك فيه نخبة من النجوم ابرزهم: ياسمين عبدالعزيز، داليا البحيري، علا غانم، طلعت زكريا، ريهام عبدالغفور، إدوارد. 

وفيلم “عصابة الدكتور عمر ” مع مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز وادوارد ولطفي لبيب وخالد كمال، وإخراج علي إدريس.

أبدع الفنان خالد سرحان في العمل مع الراحل خالد صالح في مسلسل ” الريان ” الذي حقق نجاح كبير في رمضان 2011، بطولة نخبة من النجوم مثل أحمد صفوت وباسم سمارة وريهام عبدالغفور ومروة عبدالمنعم وغيرهم.

إضافة إلى فيلم ” ابن القنصل ” بطولة كل من خالد صالح، أحمد السقا، غادة عادل، حيث لعب خالد سرحان دور جديد عليه بعيدًا عن الكوميديا والأدوار الاجتماعية وتقمص دور أحد أفراد الجماعة.

أبدع الفنان خالد سرحان في مسلسل المداح والذي تم عرضه في عام 2021 للنجم حمادة هلال وشارك بشخصية حسن شقيق صابر المداح والذي تألق في تقديمها الفنان خالد سرحان وأشاد به الكثير من حيث الكوميديا والدراما المختلطة.

وتألق أيضًا الفنان في مسلسل فاتن امل حربي والذي عرض العام الماضي في شهر رمضان الكريم وابدع فيه وتحدث عنه الكثير.

ويستمر الفنان خالد سرحان في تقديم الشخصيات المميزة وتتقدم جريدة عالم النجوم بتهنئة الفنان بعيد ميلاده اليوم متمنين له دوام التوفيق والنجاح

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى