عالم المرأة

خبيرة التجميل “هبه رزق” صانعة إطلالات النجوم في مصر والوطن العربي

خبيرة التجميل “هبه رزق” صانعة إطلالات النجوم في مصر والوطن العربي

هبه رزق

كتبت / مايسة عبد الحميد

موهبتنا اليوم موهبة خاصة أبدعت وتألق في مجال التجميل في الوطن العربي من خلال أحترافها للميك أب أرتيست ومصففة شعر فشاركت عدد من الفنانين أجمل لحظاتهم بظهورهم بلوك جديد يجذب الجميع.

نتحدث عن خبيرة التجميل “هبه رزق“صانعة إطلالات النجوم المميزة والتي كانت بدايتها عن طريق الهواية منذ الصغر ولكنها لم تكتفي بذلك وقررت تطويرها لتصبح دراسة وممارسة وخبرة وطموح في التميز في مجال التجميل داخل وخارج مصر.

نجحت بالفعل بجدارة ودرست كورسات عديدة في مصر و الامارات منها المكياج بأنواعه وتصفيف وعلاجات الشعر والقص والصبغات وترميمات علاجية حسب مشكلة الشعر وتركيب الرموش الدائمة وسكين كير وعلاجات البشرة وفن الأظافر والهارد جل والاكليريك وكل مايخص المرأة .

شاركت هبه رزق في العديد من المهرجانات والبرامج التليفزيونية كخبيرة تجميل وبدأت شهرتها وطُلبت بالأسم من العديد من المشاهير والفنانين لاتقانها المكياج السينمائي داخل وخارج مصر .

وبسؤالها عن دعم نقابة المهن التجميلية لها أكدت ترحيب النقابة بموهبتها وتميزها ومنحها الثقة لعمل اكاديمية تعليميه وورشة عمل بالإسكندرية باسمها لنقل هذه الخبرات للعديد من الفتيات لنشر التوعية السليمة في المجال والعمل بشكل متميز ولائق ومنح الناجحين في الدورات عضوية وشهادة معتمدة من النقابة لزيادة فرص العمل.

وأكملت: “سأعلن عن بداية الدورات التعليميه قريبا ومن المتوقع بدايتها شهر يوليو القادم بالحجز المسبق”

 

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى